مؤثر.. أب طفلة في عمر الزهور تنزف دما وتعاني من حالة مرضية معقدة يناشد مساعدتها


ناظورسيتي: نداء

قال محمد أب طفلة في عمر الزهور، أن ابنته تعاني من حالة مرضية لم يكتشفها جميع الأطباء الذين قصدهم بغرض تشخيص المرض، من أجل إيجاد حل لمرضها، مشيرا أنها تعاني نزيفا دمويا متواصلا.

وأشار المتحدث أن أن ابنته عانت منذ أزيد من ثلاثة أشهر، بعد ولادتها بمليلية المحتلة، من الأمر غير أن حدته زادت مع مرور الأيام، خصوصا بعدما توجه بها في بدايةالأمر صوب المستشفى الإقليمي بالناظور، الذي قضت به زهاء الشهرين، أعطيت لها خلالها أدوية تمنع تدفق الدم بشكل متواصل غير أنه بعد قضاء مدة فعاليته يعاود النزيف بشكل أكبر.

وأبرز المتحدث أن فترة العلاج بمستشفى الحسني بالناظور، تلتها مجموعة من عدة رحلات علاجية أخرى، أولها حين قصد مستشفى الشيخ زايد بالرباط، الذين أكدوا له أن الأدوية التي أعطيت لها بالناظور، كانت سببا في تأزيم وضعيتها، مؤكدا أنها كانت أدوية تكبح النزيف ولا تعالجه.


واسترسل الأب، قائلا بأنه رغم قضائه مددا متفرقة بكل من وجدة وفاس والرباط، بمجموعة من المصحات الخاصة، لم يتم لحدود الساعة تشخيص الحالة المرضية التي تعاني منها الطفلة، ورغما من قيامه بجميع التحاليل والسكانيرات اللازمة المطلوبة من الأطباء الذين أشرفوا على محاولة تشخيص سبب النزيف المستمر الذي تعاني منه الطفلة.

وكشف الأب أنه قام بالتواصل مع الطبيب الذي قام بمتابعتها منذ ولادتها بمليلية المحتلة، مؤكدا له أنه يعلم ما تعانيه، ناصحا إياه بعدم الإقدام على أية عملية جراحية بالمغرب، حتى لا يقوم بتأزيم الوضعية الصحية للطفلة.

وختم الأب ندائه، مشيرا إلى أنه خسر كل مدخراته وصدقات المحسنين التي جمعها بغرض علاج إبنته التي يطمح سوى أن تكون بصحة جيدة، مناشدا دوي القلوب الرحيمة مساعدتها، بتمكينها من إتمام علاجها بأوروبا خصوصا مليلية أو إسبانيا

للمساعدة أو الاستفسار: 06.34.15.44.94


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح