مأساة.. زوج ينهي حياة زوجته ورضيعتها ب"ساطور" بجماعة بني بوشبت إقليم الحسيمة


مأساة.. زوج ينهي حياة زوجته ورضيعتها ب"ساطور" بجماعة بني بوشبت إقليم الحسيمة
ناظورسيتي: متابعة

تداولت مصادر إعلامية محلية، أن ساكنة دوار "تميات" بقيادة تبرانت باقليم الحسيمة، استفاقت، صباح اليوم الاربعاء 23 دجنبر، على وقع جريمة قتل بشعة ارتكبها أربعيني، راحت ضحيتها سيدة ثلاثينية وابنتها الرضيعة.

وافادت جريدة "دليل الريف" الإلكترونية، ان رجلا في عقده الرابع اقدم على قتل زوجته البالغة من العمر 31 سنة، ورضيعتها البالغة من العمر 4 اشهر، بعد ان وجه اليهما عدة ضربات بواسطة ساطور، وارداهما قتيلتين في عين المكان.

ورجح المصدر نفسه، ان يكون المشتبه فيه يعاني من اضطرابات نفسية، وذلك في انتظار نتائج التحقيق الذي فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بتارجيست تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وقد جرى نقل جثتي السيدة وابنتها الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بالحسيمة، قصد اخضاعهما للتشريح الطبي لتحديد اسباب الوفاة.


وفي واقعة مشابهة تندرج ضمن "الجرائم ضد الأصول"، اهتزت حي مسنانة بمدينة طنجة صباح اليوم، على وقع جريمة قتل "بشعة" ارتكبها شاب، راحت ضحيتها والدته. وحسب مصادر محلية، تمكنت المصالح الأمنية بطنجة، من القاء القبض على شاب في أواخر العشرينات من العمر، على خلفية تورطه في جريمة قتل راحت ضحيتها والدته.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الجاني البالغ من العمر 29 سنة، اقدم على قتل والدته، بعدما باستعمال آلة حادة، اثر حالة هيجان انتابته داخل منزل في حي مسنانة. وحسب نفس المصدر، فإن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية، يرجح أن تكون دافعا لارتكابه الجريمة.

ووضعت الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في الحادث، الجاني رهن الحراسة النظرية مباشرة الإجراءات القانونية، في ما تم ايداع جثمان الضحية مستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح