NadorCity.Com
 


ليفربول يخطف أسامة السعيدي من أحضان أجاكس أمستردام


ليفربول يخطف أسامة السعيدي من أحضان أجاكس أمستردام
محمد المنتصر

في خبر صدم متتبعي كرة القدم، تعاقد الدولي الناظوري أسامة السعيدي مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن كانت مفاوضاته تسير في المنحى الصحيح مع إدارة أجاكس أمستردام، واصلة إلى مراحل متقدمة، خصوصا بعد تصريح أسامة الذي ذكر فيه رغبته في البقاء بهولاندا، وبالتحديد في العاصمة أمستردام.

إلا أن إدارة ليفربول العريق، كان لها رأي اخر في الموضوع، وتمكنت من التوصل إلى اتفاق مع نجم الريف وفريقه هيرنفين، بدون إحداث ضجة إعلامية مسبقة، وحسمت الصفقة التي قدرت قيمتها بين ثلاث و أربع ملايين يورو في ساعات معدودة.

وقد كان أسامة السعيدي مطلوبا في عدد من الأندية الاوروبية، من بينها أجاكس أمستردام وغلطة سراي وغلادباخ وفولهام، بعد تألقه مع المنتخب المغربي، واعتباره من أفضل المهاجمين في الموسم المنصرم بهولاندا، إذ سجل 10 أهداف و7 تمريرات حاسمة من أصل 27 مباراة لعب فيها .

وسيكون أول ظهور للسعيدي مع الفريق الإنجليزي يوم السبت، حيث سيواجه ليفربول خارج قواعده ويست برومتش ألبيون، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز .

للإشارة ففريق ليفربول الملقب بالريدز، يعتبر من أسياد الكرة الأوروبية، إذ يملك في جعبته خمسة ألقاب من دوري الأبطال، وتعتبر صفقته هاته هي الثالثة في عهد المدرب الجديد برندن روجرز.













المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية بادر للتنمية الاجتماعية تعقد جمعها العادي

أعضاء بالمعارضة يكشفون تفاصيل التحالفات الجديدة لخلافة سليمان حوليش

ماستر العقار والتعمير بكلية الناظور يخصص حفل استقبال للفوج السادس

أمن الناظور يفك لغز سرقة منزل ويعتقل منقبة بعد سطوها على 20 مليون

محيط مدرسة عمومية ببني انصار يتحول إلى مزبلة ومديرها يناشد السلطات المسؤولة التدخل العاجل

معهد للثقافة بمليلية المحتلة يشرع في تدريس الأمازيغية والعربية والعبرية

ميناء الناظور يستعد لتكوين قرابة 2000 سيدة في قطاع الصيد البحري بتأطير من منظمة اسبانية