لمروبل وعبد الصمد دوسلدورف يطلان على المتابعين بفيلم فكاهي قصير من ألمانيا


ناظور سيتي ـ متابعة

نشر الطباخ الفكاهي عبد الصمد المهدي، سليل إقليم الناظور، والمقيم في ألمانيا شريط فيدوا جديد على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب مؤخرا، وهو عبارة عن فيلم فكاهي قصير.

وقد شارك مع الفكاهي عبد الصمد في هذا العمل الذي استحسنه المتابعين وتفاعلوا معه، الكوميدي المعروف بنعيسى لمروبل المقيم أيضا بألمانيا، والذي ظهر معه في عدد من مقاطع الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أطوار الشريط داخل مطعم بطريقة كوميدية، حول موضوع الهجرة السرية من الريف إلى الفردوس الأوروبي، كما ستضمن الشريط ذاته مقاطع مختلفة بالألمانية والريفية.

الشريط الجديد الذي نشره الفنان الكوميدي عبد الصمد، يتحدث بالريفية مع الترجمة إلى الألمانية، إضافة إلى بعض المقاطع التي يظهر فيها بعض المشاركين يتحدثون الألمانية.


وجدير بالذكر إلى أن اثنائي الريفي المقيم بألمانيا ينشرون عدد من مقاطع الفيديو على منصة اليوتيوب، ويتابعهم مجموعة من المشاهدين، وفي هذا الصدد فقد قاما هذا الثاني إصدار سلسلة من حلقات برنامج باسم واش، حيث قاما بدخول مطابخ عائلات مغربية لإعداد أطباق متنوعة.

وقد لقي البرنامج إعجاب المتابعين نظرا للقالب الكوميدي الذي تم تقديم البرنامج فيه، إضافة إلى الإبداع الذي ميز حلقاته سواء في إعداد الأطباق أو طريقة تقديم البرنامج

ويعد بنعيسى المروبل من أبرز الفنانين الكوميديين بألمانيا، فيما بدأ الطباخ الماهر عبد الصمد دوسلدورف في شق طريقه بناجح في مجال الكوميديا والتقديم.

هذا، وقد انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من مقاطع الفيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة "يوتيوب" و"فيس بوك" إضافة إلى "سناب شات" و"انستغرام"، المصورة على الأراضي الأوروبية من قبل المهاجرين المغاربة عامة والريفيين خاصة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح