المزيد من الأخبار






للمرة الخامسة على التوالي.. هلال الناظور بطل المغرب لكرة اليد يحقق فوزا ثمينا محافظا على لقبه


ناظورسيتي: جابر الزكاني - محمد العبوسي

هو الفوز على الخامس له على التوالي، ذلك الذي حققه فريق هلال الناظور لكرة اليد مساء اليوم الخميس 24 نونبر الجاري، حين استضاف فريق الفتح الرياضي الرباطي في واحدة من اقوى مباريات الجولة الخامسة.

وبحصة 34 مقابل 27 أنهى أبناء الناظور المباراة مؤكدين على ثبات الفريق على المسار الصحيح خلال بطولة الموسم الحالي للحفاظ على لقب البطولة الوطنية

وسبق للناظوريين على ملعب القاعة المغطاة بالناظور، أن انتصروا مؤخرا على نادي الرياضات الراشيدية، عصر يوم السبت ثاني عشر نونبر الجاري.


ويشهد متتبعو مقابلات بطل المغرب أيضا بتالق اللاعب التونسي خالد الذي أبان عن تأقلمه مع باقي زملائه في الفريق خلال المقابلتين الأخيرتين.

ويلعب الفريق الهلالي الموسوم ببطل المغرب في العام الماضي، في البطولة الوطنية لكرة اليد، حيث سبق أن فاز ممثل الناظور، في بطولة القسم الممتاز لكرة اليد المغربية في الجولة الخامسة بحصة أهداف ثقيلة على ضيفه الرشيدي.

وتفوق أصحاب الأرض، في مباراة اليوم لتنتهي المقابلة بنتيجة ثمينة 34 هدفا مقابل 26 للفريق الضيف.

وسيلعب فريق هلال الناظور يوم الأحد 27 نونبر الجاري بقاعة النصر بوجدة ضد مولدية وجدة لكرة اليد برسم الجولة السادسة ابتداء من الرابعة عصرا، آملا مع ذلك حصد المزيد من الانتصارات حفاظا على لقبه، مع استمرار عزيمة أبناء الهواري في النبض بالحياة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح