للمرة الثالثة بجهة الشرق.. نجاح معرض البيع الخاص وسط اقبال واسع


للمرة الثالثة بجهة الشرق.. نجاح معرض البيع الخاص وسط اقبال واسع
ناظورسيتي: أبعير بدر الدين- حمزة حجلة

شهدت مدينة السعيدية، بأحد الفنادق المصنفة، تنظيم معرض المبيعات الخاصة يوم أمس السبت، الذي سيستمر إلى غاية يوم الاثنين، حيث تعتبر هذه التظاهرة الثالثة من نوعها بالمنطقة، وذلك في مبادرة من أوريونتال للموضة والتسوق.

وتضمن المعرض أحدث المستجدات والتصميمات من أزياء وأقمشة ومجوهرات وملابس جاهزة إلى غير ذلك من المنتوجات ، وذلك وسط حضور عدة مشاهير الفن والانترنيت، من بينهم الإعلامي المحجوب بنسعلي، سليل مدينة الحسيمة، والفنانة المغربية ابتسام تسكت.

وقد لقي المعرض نجاحا كبيرا، حيث عرف إقبال عدد كبير من المواطنين على أروقته، من أجل التعرف على المنتوجات التي تم عرضها من طرف ماركات عالمية ووطنية ومحلية.
وفي تصريح خصوا به موقع ناظورسيتي، عبر جل العارضين الذين حجوا من مختلف مدن المملكة، عن سعادتهم بتنظيم معرض ،مكنهم من عرض منتوجاتهم والتعرف على شريحة جديدة من الزبناء، كما أكدوا على استعدادهم للمشاركة في كل مرة يتم تنظيم تظاهرات مماثلة.

وأكد مدير الشركة الساهرة على تنظيم هذا المعرض، أن عدد الزوار فاق كل التوقعات، مضيفا أن اليوم، الجهة الشرقية، بحاجة لمثل هذه المعارض، مبرزا أن الشركة ستقوم بتنظيم نسخ أخرى وتوسيع المنتوجات المعروضة، وذلك لتلبية رغبات الزوار.
















































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح