NadorCity.Com
 


للشباب فقط.. كيف تجذب الفتيات على مواقع الإنترنت؟


للشباب فقط.. كيف تجذب الفتيات على مواقع الإنترنت؟
لى عكس ما يظنه كثير من الشباب من أن التعرف على فتيات بمواقع الإنترنت هو أمر سهل، رأت الكاتبة الأمريكية ليونورا أبستين، أن العديد من الصور التي يعرضها الفتيان على الشبكة العنكبوتية، كأن يظهروا عراة الصدور، أو مع فتيات أخريات، هي أساليب "غير مجدية"، إن لم تكن ذات آثار عكسية.

ونصحت ابستين بضرورة أن يراعي الشباب عدة أمور، أولها أن يقوم الشاب بوضع صورة جذابة على أفضل طراز في حسابه على مواقع التعارف، بحيث يبدو الرجل وكأنه التقطها وهو في استوديو سينمائي، لأن هذه الصورة من شأنها أن تعطي عنه انطباعا حسناً، بأنه يهتم بشكله ولكنه يحافظ على رزانته في الوقت ذاته.

وأشارت أبستين إلى ضرورة أن يضع عبارات جذابة على الصندوق الذي يصف "حالته" في هذه المواقع، وذلك عبر كتابة جمل واقعية بعيدة عن التكلف، كأن يقول "يوم عمل مرهق.. ولكنه مليء بالإنجازات"، أو بشكل أكثر طرافة "أحن إلى طعام أمي."

وبرأي الكاتبة الأمريكية فإن مثل هذه العبارات تكسو شخصية وصورة الشاب لحماً ودماً، وتشعر الفتيات بأنه شخص يمكن الحديث معه أو الارتباط به، لأنه واقعي ويتحدث بصورة طبيعية.

وأكدت أبستين ضرورة أن يظهر الشاب في صوره على مواقع التعارف الاجتماعي بملابس طبيعية، دون إفراط في الأناقة ولا تفريط بالملابس، فبعض الصور التي يظهر بها الشباب كأن يرتدوا ملابس غريبة أو مرعبة، على أساس الدعابة، تؤدي إلى نتائج عكسية، خصوصاً وأن الفتيات، برأيها، لا يجدن بعض الأمور التي تضحك الشباب طريفة بالنسبة لهن.

وبالتالي، فإن ظهور شخص بشكل مرعب أو مبالغ في ذكورته، من شأنه أن يصد الفتيات عنه، إذ قد يعتبرنه "مخلولاً" في أسوأ الأحوال، أو "ثقيل الظل" بأحسنها.

وحذرت أبستين من أن بعض الذكور يقومون بكتابة شتى أنواع العبارات المنفرة، في المواقع، كأن يصفوا أنفسهم بأنهم "وحوش جنسية"، وهم يبحثون عن شريكة، وهو الأمر الذي ستراه الفتيات نوعاً من الإهانة لهن، وبالتالي سوف يتورعن عن التفاعل مع هذا النوع من الأشخاص.

ونبهت إلى أن اهتمامات الشباب كثيراً ما لا تتوافق مع الفتيات، وعليه فإن الشباب الذين يشبهون أنفسهم بلاعبي كرة قدم عظام مثلاً، كـ"رونالدو" أو "بيليه"، على هذه المواقع، يخطئون التصور إذا ما ظنوا أن هذه الطريقة من شأنها أن تلفت انتباه الفتيات، لأن الكثير من البنات ببساطة لا يفهمون هذه التشبيهات، وحتى لو فهموها لما وجدوها شيئاً ذا أهمية.

وفي النهاية رأت أبستين أن مواقع التعارف يجب أن تتميز بنوع من الوقار، والاحترام بين الأطراف كي تؤتي أُكلها، مما يعني أن على الشباب أن يكونوا حذرين ومتزنين في التعامل مع الفتيات، وذلك عبر طرح أنفسهم كأشخاص ودودين ولكن ناضجين، وأن يشعروا الفتيات أنهم يحترموهن، لا أن يتعاطوا معهن على أساس أنهن نوع من "الصيد الرخيص."

وكالات

للشباب فقط.. كيف تجذب الفتيات على مواقع الإنترنت؟



1.أرسلت من قبل jaouad في 25/07/2009 14:55
chkon had apstin alli ta3ti lina had nasai7 ga3 rah had achat alli khraj 3la al omma 3awatani 7na la nabotho laha bi sila had apstin

2.أرسلت من قبل imad في 25/07/2009 15:18
Grc Lionora Por Los consejos ... esta Bn lo que ha dichooo .. Tenemos que aprenfer Cosas en nuesta Vida .

3.أرسلت من قبل a9lo3 في 25/07/2009 17:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh, wlah illa th9imam fa9ch-ghr

4.أرسلت من قبل jhbv في 25/07/2009 17:32
lmawdouuu3 zwiiin wdikh taswira dial lbant 3laaaaach

5.أرسلت من قبل Someone في 25/07/2009 22:44
bnadem ykon nafsso , may7awelsh yatssan3 , bash nass yebghiwh howa mashi tassano3 dialo

6.أرسلت من قبل marocain في 25/07/2009 22:52
had chi khasni bazaaaaaaaf......ila bra wahed yatsahab khasso civile o zid o zid

7.أرسلت من قبل akram في 25/07/2009 23:20
a9dant lintekhabat rakho anarmad machranag anhach khyases nmidan

8.أرسلت من قبل adil girona في 26/07/2009 09:33
sbah alkhir chaft nadorcity f had liyamat rahom ghir m3a alhob nsaw kolchi raj3o al mawadi3 dyal nador ra hna baghyin nsam3o lakhbar a3la nador machi diro lina istitla3at dyal nsara

9.أرسلت من قبل karim في 26/07/2009 10:44
awaddi mana chat wala internet rkho ti7ramin tsayadantagh 7san zi mintsayad nchin tafd chk ta9adas ayyaw saydaghtad mantta a9a natath ichiiiiisiydan a7mmady looooooolllllllllllllll

10.أرسلت من قبل faouzi في 26/07/2009 18:15
salam

11.أرسلت من قبل nawras في 31/07/2009 15:59
salam ila makanch chat chno ghandiro b7al 7na la bnat hadihiya al wasila li katagla3na la 9nat walakin dak achat ikon fi 7odod alah o kantalbo man rabi i3fo 3lina o safi












المزيد من الأخبار

الناظور

توزيع توليفات أمنية وتثبيت نقاطها بأرجاء وسط الناظور استتبابا للأمن بالمدينة

شاهدوا حلقة جديدة من برنامج نور القلوب مع الدكتور الريفي عبد الوهاب بنعلي.. الحقوق والواجبات

شاهدوا الحلقة 5 من السلسلة الكوميدية الريفية "شعيب ذ رمضان" من بطولة بنحدو وبوزيان

العثور على جثة متحللة لـ "متشرد" بعدما فارق الحياة وسط أسباب غامضة بسلوان

اكتشفوا الوجه الاخر للفنانة حنان لخضر.. هكذا تنجز أشغال المطبخ وهذه وجباتها المفضلة

يحدث بالناظور.. سيدة تتهم زوجها بتعذيب أطفالها واستغلالهم في التسول

هل بدأ السياح يغيرون وجهتهم من الناظور.. حركية مطار العروي تتراجع بأزيد من 2000 مسافر