للباحثين عن عمل بإسبانيا.. فتح أبواب الترشيح لـ 8000 فرصة شغل جديدة


ناظورسيتي = متابعة

قامت شركة "ريبسول بترونور" بخطة استثمارية على مدى الأربع سنوات القادمة بقيمة 1.3 مليار اورو بإقليم الباسك بإسبانيا

وستنطلق المرحلة الأولى بعد السماح لها من السلطات الاسبانية في اعلان بانطلاق أشغال البناء بانتاج 20 ألف طن من الهيدروجين المتجدد مما سيقلل من تلوث الكربون بمعدل يقارب 1.5 مليون طن سنويا من ثنائي اكسيد الكربون.

وفي ذات الاعلان الصادر عن سلطات اقليم الباسك الواقع شمال اسبانيا، سيوفر المشروع الجديد أزيد من 8000 وظيفة من بينها 1340 وظيفة مباشرة و6700 وظيفة غير مباشرة مضيفا أن محطات التوليد والبنية التحتية وبعض من التطبيقات الأخرى ستكون من أهم متطلبات انتاج الهيدروجين المتجدد.


ولتشكيل سلسلة القيمة اللازمة للتقدم في التحول للنسيج الانتاجي، فإن حكومة الباسك التي تعتبر من ضمن الكونسورتيوم الذي تم تشكيله والمحتوى على 58 شركة و12 مركزا للمعرفة و8 كيانات رسمية، ثمننت خطة العمل التي ستتطلب بناء "ممر الهيدروجين البحري".

ومن جهته فإن بناء ثلاثة مصانع باستثمارات اجمالية قدرها 650 مليون تعتبر من أهم المشاريع خاصة وأنها ستسمح بانتاج 122 ميكاواط من الهيدروجين، حيث سيكون مصنع "بترونور" الذي سيبدأ عمله السنة القادمة من أول المصانع الهادفة إلى تزويد مجمع أبانتو التكنولوجي بالطاقة النظيفة نتيجة قدرتها البالغة 2 ميكاوات

للراغبين في العمل في هذا المشروع إرسال سيرهم الذاتية إلى شركة Repsol

https://www.repsol.com/es/empleo/index.cshtml?gclid=Cj0KCQiAst2BBhDJARIsAGo2ldWmmsGuM-yCzBBDpTxlpgS2-rWgAywm1b3P-41RJiLe1wc1aRY9eyEaAlG_EALw_wcB


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح