لقطة مؤلمة من الناظور.. نعجة تحاول إعادة خروفها للحياة بعد صدمه من طرف سيارة


لقطة مؤلمة من الناظور.. نعجة تحاول إعادة خروفها للحياة بعد صدمه من طرف سيارة
ناظورسيتي: متابعة

في مشهد مؤثر، تناقلته العديد من الصفحات على موقعي التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و "انستغرام"، حاولت نعجة بإعادة خروفها للحياة بعدما نفق في حادث فجائي بالناظور أثناء تناوله العشب في مرعى عشوائي بحي الفطواكي في الناظور.

الفيديو الذي انتشر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق للحظة قيام النعجة بتقديم الاسعافات الأولي لحملها محاولة دون جدوى إعادته للحياة في مشهد مبكي يجسد غريزة الأمومة لدى الأغنام.

ووفقا لشهود عيان، فإن الحمل النافق تعرض لحادث اصطدام من طرف سيارة لم يلحظه سائقها نظرا لصغر حجمه، الأمر الذي أزهق روحه.


وقد انهارت زوجة مالك النعجة باكية بعدما لاحظت المشهد، مؤكدة أن الحمل الذي نفق كانت تعتبره من أعز ما تملك وفقدانه شكل لديها غصة يصعب تجاوزها نظرا لارتباطه الشديد بها بالرغم من أنه حيوان لكن هذا الشعور لن يحس به سوى من يمنحون الحب لمثل هذه الكائنات الأليفة.

وتعرف الأراضي غير المبنية بحي الفطواكي توافدا يوميا لقطعان النعاج التي تجد في المنطقة مكانا مناسبا للرعي لتوفرها على العشب بالرغم من تواجدها في واحد من أرقى الأحياء السكنية بمدينة الناظور.

وأكد متحدثون، أن المنطقة تعرف مرارا حوادث مماثلة تتعرض فيها الأغنام لحوادث سير، الأمر الذي أصبح يقتضي إيجاد حل مناسب للظاهرة من طرف الجهات المسؤولة، إما بوضع علامات لتخفيف السرعة، أو منع وسط المدينة تفاديا لكل ما من شأنه أن يتسبب في حوادث مماثلة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح