لقاء يجمع المكتب المسير لناذي أيت سعيد لكرة القدم لمناقشة مستقبل الفريق


لقاء يجمع المكتب المسير لناذي أيت سعيد لكرة القدم لمناقشة مستقبل الفريق
ناظورسيتي: هشام اليعقوبي

في كلمة افتتاحية تقدم بها الرئيس مصطفى بقالي حيث رحب بالسادة اعضاء المكتب المسير لنادي ايت سعيذ منوها بالعمل الجبار والمسؤول الذي قدموه من يوم تأسيس مكتب النادي بتاريخ 5 ابريل الماضي الى اليوم حيث واكب المكتب المسير مجريات 12 مقابلة داخل وخارج المنطقة مع تسجيل نتائج مشرفة حتى وان لم يكن الفريق في خريطة الصعود لكن يبقى المجهود والحماس الكبير الذي ابان عليه لاعبي الفريق بقيادة المكتب المسير رهينة بتحقيق نتائج متميزة الموسم المقبل.

وذكر الرئيس اعضاء المكتب على مضاعفة المجهود هذا الموسم من اجل المضي قدما نحو مستقبل افضل بهذا النادي العريق في ايت سعيذ.

بعد ذلك احيلت الكلمة مباشرة الى السيد منتصر لخشين امين مال الجمعية الذي تحدث بالتفصيل عن مالية الجمعية المداخيل والمصاريف التي كانت جد مكلفة هذا الموسم حيث وصلت القيمة الاجمالية لاجراء 12 مقابلة على ما يناهز 8 ملايين سنتيم مع العلم اننا لم نستقطب اي لاعب خارج المنطقة ( اعتمدنا فقط على الطاقات الشابة المتواجدة بالمنطقة واعطاء فرصة المشاركة لأبناء ايت سعيذ اولا) .

ومن هنا يتضح لاعضاء المكتب ان التنقيب على اللاعبين الجدد من خارج المنطقة الموسم المقبل سيكلف النادي مبلغ مالي باهض جدا للبحث عن الصعود ( خاصة فيما يتعلق بمصاريف اللاعبين).

بعد ذلك احيلت الكلمة للخالد الحمديوي الكاتب العام الذي تفضل بتلاوة التقرير الادبي الذي يشمل اعمال المكتب خلال مشوارهم السنوي.

في البداية قدم التحية لكل اعضاء المكتب المسير مع توجيه تحية خالصة لأبناء ايت سعيذ المدعمين للفريق من داخل ارض الوطن ومن خارجه...


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح