NadorCity.Com
 


لقاء حول الجودة في قطاع معدات البناء بالناظور


لقاء حول الجودة في قطاع معدات البناء بالناظور
ناظورسيتي / و.م.ع


تحتضن مدينة الناظور، يوم غد الأربعاء، ندوة حول الجودة في قطاع معدات البناء بمبادرة من الإتحاد الجهوي للجهة الشرقية التابع للاتحاد العام للمقاولات بالمغرب.

وذكر الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب -الجهة الشرقية أن هذه الندوة، المنظمة بشكل مشترك مع فدرالية صناعات معدات البناء تحت إشراف وزارتي الصناعة والتجهيز، ستشهد مشاركة العديد من الجمعيات والفيدراليات والمراكز المعنية بالقطاع.

ويشكل قطاع معدات البناء ، بحسب دراسة أنجزها فريق من الخبراء بالتعاون مع فاعلي القطاع في إطار مشروع "الهجرة والتنمية الإقتصادية بالجهة الشرقية" لوكالة التعاون التقنية الألمانية ، مجالا رئيسيا من إقتصاد الجهة بالنظر إلى الإنتعاش الذي يعرفه القطاع لفائدة الأوراش التي تم إطلاقها في مختلف المجالات.

وشددت الدراسة، من جهة أخرى ، على أن تكريس التنافسية بالقطاع يظل رافدا مهما لتحسين الأوضاع المرتبطة بعوامل الإنتاج على الخصوص التقليص من الفاتورة الطاقية وتأثير الأنشطة المضرة بالبيئة وتوظيف يد عاملة مؤهلة.



1.أرسلت من قبل Mohamed Taleb في 18/01/2012 08:12
Facebook
nada yabna wadji mani ghayarnin rakhon mara khsan ad3adran chwayt adagan chwayt an lmanate9 alkhadrae o mani banan tudrin temazyanin adagan l3emarat bach adarab7an amchan machtwarigh wani dal7al wahan o dini chan tchorat wadji itkhasasan adhadman wahan yatkhasasan adwadaran 9a3












المزيد من الأخبار

الناظور

جمارك الميناء تحجر مبالغ مالية مهمة بالدرهم والعمالة الصعبة

شاحنة تدهس طفلا وسط الناظور وترديه قتيلا

افتتاح عيادة للترويض الطبي والعلاج الفيزيائي بمدينة الناظور بأجهزة حديثة ومتطورة

تحالف "السنبلة" و"الوردة" و"القنديل" يطالب مستشاريه بالتصويت على فكري لرئاسة بني انصار

بأغلبية ساحقة.. انتخاب محمد مومني رئيسا لمجلس جماعة تزطوطين للولاية الثانية

الملائكة تشهد علينا و تفضحنا يوم القيامة -- نجيب الزروالي --

رفيق مجعيط يضع رسميا استقالته من مجلس جماعة الناظور