"لا ليغا" الإسبانية تمنح هدية خاصة للمغني المغربي الدوزي


ناظورسيتي -متابعة

خصّت رابطة الدوري الإسباني "لاليغا" المغني المغربي الدوزي بهدية رمزية "خاصة" من شركة "بوما" الألمانية، بمناسبة انطلاق الدوري الإسباني في نهاية الأسبوع الجاري. وقد نشر عبد الحفيظ الدوزي في صفحته في منصة إنستغرام، مقطعا مصورا شاركه مع متابعيه ويوثّق لحظات تلقيه الهدية وفتحتها، وكانت عبارة عن الكرة الرسمية التي ستلعب بها مباريات "الليغا" خلال الموسم الكروي الجاري.

وأرفق الدوزي مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: "أسعدني جدا أن أكون من بين الشّخصيات السبع العالمية التي تلقّت الكرة الرسمية لدوري لا ليغا الإسباني وأن أعلن من خلالها تدشينَ موسم كروي جديد لأشهر دوري رياضي عبر العالم"؛ في مبادرة تستهدف من خلالها رابطة الدوري الإسباني استقطاب مزيد من الإشعاع لهذه المنافسة الكروية العريقة.






يشار إلى أن رابطة الدوري الإسباني (الليغا) تدأب، في "تقليد" بداية كل موسم كروي على منح الكرة الرسمية للدوري لبعض مشاهير العالم، في إطار الدعاية للدوري، وأيضا لتذكير بقرب انطلاق الدوي الإسباني، الذي يستهلّ ستجرى أولى مبارياته بعد غد السبت، من خلال المباراة التي ستجمع بين كل من إيبار وسيلتا فيغو.

وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم المنصرم، للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه بفوز ثمين على فياريال في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة من المسابقة) وهي الجولة التي شهدت خسارة منافسه التقليدي العنيد برشلونة. ودخل "الملكي" المبارة متصدرا بفارق أربع نقط عن برشلونة، بطل الموسمين الماضيين، ونجح بفوزه العاشر تواليا منذ عودة المنافسات بعد توقف دام أكثر من ثلاثة شهور بسبب فيروس كورونا المستجد، في توسيع الفارق إلى سبع بعد خسارة النادي الكاتالوني أمام ضيفه أوساسونا 1 -2، ليتوج ريال مدريد بطلا على بعد جولة من نهاية المنافسة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح