لا تضيعوا الفرصة.. عروض سياحية متميزة مع أسفار الكبداني بأثمنة جد مناسبة


لا تضيعوا الفرصة.. عروض سياحية متميزة مع أسفار الكبداني بأثمنة جد مناسبة
مادة إشهارية



تعلن وكالة الكبداني للأسفار والسياحة عن برنامج سياحي متميز يحتوي على خدمات متعددة وبأثمنة مشجعة وتفضيلية لهذا الموسم السياحي، وينفتح البرنامج السياحي للوكالة على توفير خدمات الإقامة في أفخم الفنادق بعدة مدة مغربية منها السعيدية، مراكش، أكادير والحسيمة، وغيرها من الإقامات السكنيّة التي تتوفّر على مواصفات الراحة وشروط السكن اللائق بحسب ما يبتغيه الزبون ويرتقي إلى مستوى ذوقه الخاص ورغبته في الاستمتاع بالعطلة الصيفية.



كما نحيط عموم زبنائنا الكرام أنه تم افتتاح الحديقة المائية "ألبامار السعيدية" بمعايير دولية لتقديم تجربة ممتعة وآمنة للسياح، يقع أكواتيك بارك في موقع استراتيجي على أحد أجمل الشواطئ في المملكة وبالقرب من جميع الفنادق الموجودة بالسعيدية، على بُعد 150 مترًا فقط من فندق BELIVE وعلى بُعد 250 مترًا من فندق IBEROSTAR و5 دقائق بالقيادة من فنادق Melia. ويوجد في الحديقة المائية نهر بطيء وبركة للأمواج الاصطناعية، حوض الأطفال مع سفينة القراصنة، حيث يمكن للأطفال الانزلاق والسباحة بأمان، اثنا عشر زلاقات للمراهقين ، أما فيما يخص الأسعار فبطاقة الدخول ابتداء من 200 درهم للكبار، و130 درهم للأطفال.



وتعلن الوكالة عن تنظيم رحلات إلى حمّامات الرمل بمرزوكة، المعروفة بالعلاج الطبيعي لأمراض الروماتيزم والمفاصل والجلد إذ يقصدها عدد من المغاربة والأجانب لهذا الغرض طيلة شهور فصل الصيف، وذلك أيام الخميس 2/9/16 غشت 2018، بسعر 1860 درها، يشمل الإقامة 3 أيام في فندق أربعة نجوم، مع الإفطار والعشاء، والنقل انطلاقا من الناظور.



وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعدت وكالة الكبداني للأسفار والسياحة برامج سياحية متنوعة بأثمنة متميزة، يشمل الإقامة في أفخم الفنادق في عدة وجهات سياحية وطنية، منها السعيدية، مراكش، أكدير، وذلك ابتداء من 16 غشت 2018، ولمزيد من المعلومات عن باقات عيد الأضحى يرجى الضغط على الرابط التالي:

(http://www.kabdani.ma/package/liste.php?theme=53



وبمناسبة عودة أفراد الجالية المغربية إلى أرض الوطن تعلن وكالة الكبداني للأسفار والسياحة بتنسيق مع الوحدات الفندقية "ايبروستار"، "بي لايف"، "ميليا" ذات خمسة نجوم بكل من السعيدية ومراكش، أكادير، أنها خصصت خصومات جد مناسبة على إقامات سياحية ترفيهية بجودة عالية، والذي يحتوي على كل الوجبات الغذائية وصالون عائلي ببرامج ليلة ترفيهية للصغار والكبار.

ويجدر الإشارة، أن الوكالة قد أطلقت برامج سياحية متنوعة، إلى عدة وجهات سياحية دولية: إسبانيا، برتغال، اليونان، تركيا، تايلاند، ماليزيا، مالديف، بأثمنة جد مشجعة. وخدمات أخرى وعروض متنوعة تجدونها في كل مناسبة على صفحة الفايسبوك الرسمية (facebook.com/kabdani.ma ، إضافة إلى الموقع الإلكتروني لوكالة أسفار الكبداني (www.kabdani.ma، والذي تضعه رهن إشارة كافة زبنائها من الباحثين عن مواصفات الراحة والخدمات المتنوعة للأسفار الممتعة وقضاء العطل في أفضل الظروف.



وقد خصصت الوكالة رقم هاتف للحجزعبر الوتساب والاستفسار خاص للجالية المغربية بالخارج:

الناظور: 0661114526 | فاس: 0677187779 | مراكش: 0661114207

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالأرقام التالية:



الناظور: /00212536601434/3500212536334343

فاس: 00212535642525/23

مراكش:00212524433155/56

الموقع الالكتروني: www.kabdani.ma

الواتساب:00212661114526

الفايسبوك: fb.com/kabdanima

التويتر: twitter.com/kabdanima

انستغرام: instagram.com/kabdani.ma







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

شرطة مليلية تعتقل 3 مغاربة ينشطون ضمن شبكة للاتجار بالبشر هربت 200 أفريقي من معابر الناظور

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية