لائحة "واه ن زما" المستقلة تكشف عن أسماء مرشحيها


لائحة "واه ن زما" المستقلة تكشف عن أسماء مرشحيها
ناظورسيتي: ع ك

أعلنت لائحة "واه نزما" المشاركة في الانتخابات الجماعية في الناظور برمز "العداء"، عن أسماء مرشحيها وكفاءتهم العلمية والدراسية، داعية ساكنة الجماعة إلى التصويت عليها بكثافة خلال يوم الاقتراع المزمع تنظيمه يوم 8 شتنبر القادم، ودعمها لتمكينها من دخول المجلس الجماعي الذي أصبح في حاجة ماسة إلى الأطر والكفاءات للقضاء على مظاهر التسيير العبثي والعشوائي اللذان جعلا المدينة تعيش أسوء أيامها وتتراجع بشكل لافت في مجال التنمية والاقتصاد والتشغيل.

وكشفت اللائحة عن برنامج الكامل، والذي سهر على إعداده فريق من الخبراء يضم خيرة أبناء منطقة الريف، إذ يقدم حلولا لأزيد من 10 قطاعات من أبرزها الصحة والتعليم والتشغيل والتسيير والحكامة، وذلك لبناء الناظور الذي تريده الساكنة.

واعتكفت مبادرة "واه نزما" منذ انطلاقتها قبل سنة على إعداد برنامجها بعد تشخيص الأوضاع بمدينة الناظور من خلال لقاءات عقدتها مع الساكنة في وسائل التواصل الاجتماعي، واجتماعات ميدانية شاركت فيها العديد من الكفاءات والأطر في مختلف المجالات المرتبطة بالصحة والتعليم والتشغيل والاستثمار والهندسة والتجارة والحكامة، انتهت بوضع برنامج شامل سيجعل الجماعة تضاهي باقي مدن المملكة.

وواه ن زما، لائحة مستقلة غير تابعة لأي حزب سياسي، تشارك لأول مرة في الانتخابات الجماعية بالناظور بشباب ناجحين في حياتهم العلمية والمهنية، تم اختيارهم عن طريق التصويت الديمقراطي بعد تزكية وكيلها محمد المنتصر من طرف 1200 مواطن ومواطنة.

وتناشد "واه ن زما" ساكنة مدينة الناظور، التصويت عليها في الانتخابات القادمة عن طريق وضع علامة x على رمز "العداء"، والمساهمة معها في تغيير الأوضاع الكارثية التي تعرفها الجماعة بفعل تعاقب مجالس فاشلة غير قادرة على مواكبة البرامج التنموية للمملكة.









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح