كورونا الناظور.. خمس وفيات و 54 حالة جديدة مصابة بالفيروس خلال 24 ساعة الماضية


كورونا الناظور.. خمس وفيات و 54 حالة جديدة مصابة بالفيروس خلال 24 ساعة الماضية
ناظور سيتي – متابعة

أعلنت مندوبية وزارة الصحة في حصيلتها اليومية، اليوم الأحد 1نونبر، عن تسجيل 54 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى 563 حالة، في حين تم تسجيل خمس حالات وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

ولم تعرف الحالة الوبائية بالناظور، تسجيل أي حالة شفاء بين المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، 1625حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها 959حالة شفاء و47حالة وفاة.

وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة


أفادت وزارة الصحة، اليوم الأحد، في حصيلتها اليومية حول تطورات الوضعية الوبائية في المملكة في ارتباط بتفشي الجائحة العالمية، تسجيل 3 آلاف و460 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ خلال الساعات الـ24 الماضية، ما رفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 222 ألفا و544 حالة في المغرب منذ بداية تفشي الفيروس في ثاني مارس الماضي.

وشهدت الفترة ذاتها (من السادسة من مساء أمس السبت إلى السادسة من مساء اليوم السبت) بحسب المعطيات التي أوردتها الوزارة الوضية على القطاع تسجيل 67 وفاة جديدة، ما رفع الحصيلة الإجمالية للوفيات إلى 3 آلاف و762 حالة في المغرب منذ تسجيل أولى الإصابات بالفيروس التاجي المستجدّ في جهات المملكة في أوائل مارس.

أما عدد الحالات التي تم استبعادها بعد حصول المعنيين بها على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ، وفق الحصيلة الرسمية ذاتها، ثلاثة ملايين و125 ألفا و328 منذ بداية انتشار الفيروس على الصعيد الوطني. كما تم التأكد من شفاء 3 آلاف و38 حالة إضافية، لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 184 ألفا و313 حالة شفاء تام من عدوى الفيروس.


يشار إلى أن الوزارة كانت قد أعلنت، في حصيلة أمس السبت، تسجيل 3 آلاف و790 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ما رفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 219 ألفا و84 حالة في المغرب. منذ بداية تفشي الفيروس. كما سُجّلت في الفترة ذاتها، وفق ما أفادت به معطيات وزارة الصحة، تسجيل 70 وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 3 آلاف و695 حالة وفاة منذ تسجيل أولى حالات الإصابة بالفيروس في المملكة في بداية مارس الماضي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح