كلية الناظور تؤجل تسجيل الطلبة الجدد إلى موعد لاحق


ناظورسيتي: ع ك

أعلنت إدارة الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، عن تأجيل عملية تسجيل الطلبة الجدد برسم الموسم الجامعي 2020- 2021، إلى موعد لاحق ملغية تاريخ 24 غشت الذي حددته في وقت لاحق.

وعمم عميد الكلية، اليوم الثلاثاء، إعلانا على الموقع الرسمي للمؤسسة، يدعو فيه الطلبة الجدد الحاصلين على شهادة البكالوريا (2020) إلى عدم الالتحاق بالكلية للتسجيل إلى غاية تحديد الموعد المناسب لمباشرة هذه العملية.

ويأتي هذا القرار، تفاديا لكل من شأنه أن يؤدي إلى كسر التدابير الاحترازرية المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى استعداد الكلية لتنظيم الامتحانات الخاصة بالموسم المنصرم بعدما تم ارجاؤها تنفيذا للاجراءات التي اتخذتها الدولة في ظل جائحة كوفيد19.

وأكد الدكتور علي ازديموسى، في تصريح لـ"ناظورسيتي"، أن الكلية ستكشف قريبا عن تاريخ تسجيل الطلبة الجدد، موضحا اعتكاف الإدارة على إعداد برنامج جديد لضمان مرور العملية في ظروف أفضل.

جدير بالذكر، أن عدد الطلبة المسجلين بالكلية خلال الموسم الماضي تجاوز 20 ألفا، وهو رقم أصبح يشكل هاجسا لدى إدارة الكلية الأمر الذي اقتضى منها التريث وتأجيل موعد التسجيل إلى غاية الإعداد الكامل للعملية وضبطها وفقا لجميع الشروط التقنية والصحية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح