NadorCity.Com
 






كبار منتخبي إقليم الدريوش يطيرون للدار البيضاء للقاء المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء لهذا السبب


كبار منتخبي إقليم الدريوش يطيرون للدار البيضاء للقاء المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء لهذا السبب
ناظورسيتي من الدار البيضاء

حل زوال أمس الخميس 07 مارس الجاري، وفد يمثل كبار منتخبي إقليم الدريوش، بمقر الإدارة العامة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالدار البيضاء، حيث عقدا لقاء موسعا مع المدير العام للمكتب الوطني، عبد الرحيم الحافظي، والذي شكل فرصة لتدارس جميع الاشكاليات المتعلقة بقطاع الماء والكهرباء وبشكل خاص التطهير السائل للحواضر الثلاث بالإقليم الدريوش ميضار وبن الطيب، وهو مشروع سبق لعامل الإقليم الذي كان وراء برمجة هذا اللقاء أن استطاع توفير حصة وزارة الداخلية في إطار اتفاقية الشراكة لإنجازه.

هذا وضم ذات الوفد المنضوي تحت لواء لجنة إقليمية، جرى تشكيلها تحت إشراف عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، (ضم) كل من رئيس المجلس الإقليمي، عبد المنعم الفتاحي، ونائبه الثاني، محمد طوري، والبرلمانيان بالغرفة الأولى عبد الله البوكيلي ومحمد الفضيلي الذي يرأس جماعة بن الطيب، ثم المستشار بالغرفة الثانية الطيب البقالي ورئيسي جماعتي الدريوش وميضار محمد البوكيلي وعبد السلام الطاوس.

اللقاء خلص الى وضع خطة عمل للتغلب على جميع الإشكاليات وخاصة التي تتعلق بتمويل مشروع التطهير السائل، وخاصة حصة المكتب الوطني الذي يعتبر شريكا أساسيا في المشروع، فيما نوه وفد إقليم الدريوش بالأجواء الإيجابية التي طبعت اللقاء والتي من شأنها المساعدة في إخراج هذا المشروع لحيز الوجود في أقرب الآجال إضافة إلى مشاريع التزود بالماء والكهرباء والتي لا تزال ضمن الاحتياجات الأساسية بالإقليم.

من جانبه أكد السيد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، عبد الرحيم الحافظي، في تصريح لناظورسيتي أنه استمع لمطالب ممثلي ساكنة الإقليم بإمعان، فيما سيتم العمل على التغلب على الإشكاليات المطروحة في إطار خطة عمل تم الاتفاق عليها.






























































1.أرسلت من قبل كمال من المانيا في 08/03/2019 11:02 من المحمول
أتمنى ان تكون شبكة الماء الصالح للشرب،وشبكة الكهرباء،وشبكة الصرف الصحي،تليق بحياة المواطن اللذي يعيش في اقليم الدريوش بصفة عامة ومدينة ميضار بصفة خاصة احسن مما عليها الان.الانها والله كارثة.
(ماء اعلي)حرام عليكم في الاجتماعات.مقاطعون شكرا ناظور ستي

2.أرسلت من قبل Mohamed b في 10/03/2019 15:27
الماءوالكهرباءمشكل عويص في منطقة الريف سيما وانهالاطر الموجودة حاليا غير مؤهلة لتسيرالماء والكهرباء ونريد من الدولة ان تتدخل عاجلا لإنقاذ هذا القطاعوعلي المنتخبين بصفة عامة. ً. نحن ساكنة الريف لا نريد انعقاد لقاء تواصلي مع السيد المدير العام فقط وإنما التطبيق الفوري وعلي ارض الميدان وشكرا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. استمرار تحرير الملك البحري بشاطئ تشارنا وهدم المنازل التي كان يستغلها الإسبان

مجهولون يسرقون جهاز "ضبط تأثير الصوت" من داخل مسجد وسط الناظور والأمن يتحقق

الشيخ نجيب الزروالي.. حكم من احست بألم دم الحيض ولم يخرج

الناظور تحتضن ليلة للمديح بحضور فائزين في مسابقات عالمية لتجويد القرآن الكريم

أزيد من 65 ألف مسافر استعملوا مطار العروي خلال الشهر الماضي

شاهدوا.. مواقف هزلية في لحساب صابون الناطق بالريفية

المنشد الديني أحمد بوطالب في أغنية أمازيغية جديدة بمناسبة شهر رمضان الفضيل