قيادي في البام: ترشيح الخلفيوي ومكنيف رسمي والطاوس لن يمثل الحزب في الانتخابات القادمة


قيادي في البام: ترشيح الخلفيوي ومكنيف رسمي والطاوس لن يمثل الحزب في الانتخابات القادمة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أكد قيادي في حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح خاص لناظورسيتي، على أن خبر ترشيح القيادي مصطفى الخلفيوي للإنتخابات التشريعية القادمة تم بشكل رسمي، بالإضافة إلى انه تم منح التزكية من أجل تمثيل حزب الجرار في الانتخابات الجهوية للبرلماني محمد مكنيف.

وأضاف ذات القيادي وعضو لجنة الانتخابات في حزب الجرار، على أن عبد السلام الطاوس لن يمثل الحزب في الانتخابات القادمة سواء على مستوى الجماعات المحلية أو الجهوية أو التشريعية، وأضاف ذات القيادي أن الحزب سيتخذ إجراءات أخرى في حق الأمين الجهوي المؤقت للحزب وذلك بعدما عرقل مسار التزكيات في إقليم الدريوش وحاول الضغط بمجموعة من الوسائل، ما أضر بالحزب في هذا الإقليم.

وأبرز القيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، أن الحزب لن يتساهل في مثل هذه الأمور وسيتخذ قرارات حاسمة، مؤكدا أن مصلحة الحزب فوق أي إعتبار ولا يمكن المساومة على ما هو شخصي في هذه الإستحقاقات.

جدير بالذكر أن البام عاش في الأيام الأخيرة على وقع صراعات كبرى بإقليم الدريوش بين البرلماني مصطفي الخلفيوي وعبد السلام الطاوس الذي يشغل منصب رئيس جماعةميضار، وهدد هذا الأخير بتقديم إستقالته هو ومجموعة من المستشارين الجماعيين، نهيك عن تنسيقه مع جهات سياسية خارجية مقابل مصالح شخصية للإضرار بالحزب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح