قنوات إسبانية تكشف.. لماذا قام راموس بسب أم أشرف حكيمي بأقذع الشتائم النابية؟


ناظورسيتي - وكالات

أثيرت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو، ظهر فيه قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، وهو ينهال على زميل الأمس أشرف حكيمي، بأقذع الشتائم النابية، في سهرة منتصف الأسبوع ضد إنتر، التي حسمها الميرينغي بثلاثة أهداف مقابل اثنين في دوري أبطال أوروبا.

انهال سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، على زميله السابق أشرف حكيمي، بأفظع الشتائم النابية، خلال المواجهة التي جمعت الفريق الملكي بإنتر ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.

وتعامل راموس مع أشرف حكيمي، بحدة مبالغ فيها، وذلك بعد سقوط الدولي المغربي على الأرض، في كرة مشتركة مع لاعب الوسط كاسيميرو، وهو ما أثار غضب قائد ريال مدريد.


وحاول أشرف حكيمي الحصول على خطأ قرب منطقة جزاء ريال مدريد، وهو ما دفع سيرجيو راموس إلى توجيه بعض الكلمات النابية لزميله السابق بالنادي الملكي.

وبحسب شبكة “موفيستار” الإسبانية، فإن سيرجيو راموس انفعل على زميله السابق أشرف حكيمي، وقام بتوجيه كلمات غاضبة له في إحدى الكرات المشتركة داخل مربع العمليات.

وأضافت: “حكيمي سقط بسبب تعرضه للعرقلة من كاسيميرو على حدود منطقة الجزاء ليطالب بالحصول على خطأ، ولكن راموس قال له: (انهض يا ابن ..! انهض، توقف عن الصراخ مثل الفئران”.

وشهدت هذه المباراة حالات تحكيمية مثيرة للجدل، كان أبرزها هدف الملكي الأول، الذي بدأ بإعاقة حكيمي من قبل فيرلاند ميندي في منتصف الملعب، لتصل الكرة إلى كريم بنزيما، ليراوغ الحارس سمير هاندانوفيتش بكل سهولة وأريحية، وفي الأخير أودع الكرة في الشباك، موقعا على أول هدف للريال في مرمى إنتر منذ عام 1998.

ولم تكشف الصحف الإسبانية حتى الآن، عما إذا كان الاتحاد الأوروبي “يويفا” سيحقق في الواقعة، لمعاقبة قائد ريال مدريد وفقا للوائح، أم أنها ستمر مرور الكرام.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح