المزيد من الأخبار






قفزة خاطئة في البحر تكسر ظهر شاب في العشرينيات من عمره


ناظورسيتي: متابعة

تعرض شاب يبلغ من العمر 24 سنة، أمس الأحد 7 غشت الجاري، لكسر خطير على مستوى العمود الفقري، إثر قفزة خاطئة في شاطئ ماتاديرو بالحسيمة.

وحسب مصدر محلي، فإن الشاب المتحدر من مدينة الحسيمة، قصد البحر رفقة مجموعة من أصدقائه، وقد تعرض للحادث أثناء قفزه من أعلى منحدر صوب مياه البحر.

وكشف المصدر نفسه، أن الضحية ارتطم بجسم صلب في البحر، جعله غير قادر على الحركة ليتم انتشاله من طرف أصدقائه قبل المناداة على الإسعاف.


ونقل الشاب المذكور إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي للحسيمة، إذ من المنتظر أن يخضع لعملية جراحية معقدة لمساعدته على الشفاء.

جدير بالذكر، أن الكثير من الشباب "المتهورين" يحولون شواطئ منطقة الريف إلى فضاء للقفز والغطس الهاوي، مما يتسبب لهم في حوادث بعضها تؤدي إلى الموت.

ويحذر الأطباء، هواة الغطس والسباحة، تجنب القفز من المرتفعات، مؤكدين أن هذا الفعل يعتبر مجزافة خطيرة قد تؤدي بصاحبها إلى الوفاة أو الإصابة بعاهة مستديمة.

وتسجل أغلب الإصابات لدى عشاق القفز الهاوي، على مستوى الرأس والرقبة والعمود الفقري، حيث يتعرضون لكسور خطيرة تجعلهم غير قادرين على إكمال حياتهم بشكل طبيعي وبعضهم يصبح مشلولا في رمشة عين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح