قضية قتل زوجين ببن الطيب.. استئنافية الناظور تدين القاتل بالسجن المؤبد بعد اعترافاته المثيرة


قضية قتل زوجين ببن الطيب.. استئنافية الناظور تدين القاتل بالسجن المؤبد بعد اعترافاته المثيرة
ناظورسيتي : م. العبوسي

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالناظور، عشية اليوم الأربعاء 10 يونيو الجاري، بالمؤبد في حق المتهم الرئيسي في جناية قتل شخصين، وهما زوجين مسنين، يقطنان بجماعة وردانة، قرب بن الطيب، باقليم الدريوش، فيما تتابع المحكمة المتهم الثاني وهو صديق القاتل في حالة سراح، بتهمة عدم التبليغ عن الجريمة.

وفي تفاصيل الجريمة التي اهتز لها إقليم الدريوش صيف السنة الماضية، بحسب اعترافات القاتل المنحدر من مدينة فاس، مصرحا أنه كانت تربطه علاقة غير شرعية مع الزوجة التي كانت تستغل نوم زوجها الهالك بعد إعطائها له شراب منوم خفية منه..

وفي يوم الحادث يضيف القاتل، استيقظ المسن واكتشف أنه رفقة زوجته وحاول إيقافه إلا أنه دفعه وسقط أرضا على رأسه وأصيب بنزيف وواصل بالاعتداء عليه وخنقه، ولما شرعت الزوجة في الصراخ طعنها بسكين عدة طعنات ولاذ بالفرار إلى مسقط رأسه بمدينة فاس.

وجدير بالذكر أن الواقعة تعود بالضبط ليوم الاثنين 29 يوليوز 2019، حيث اهتزت المنطقة على وقع اكتشاف جثتي مسن في عقده الثامن وزوجته، وذهبت أصابع الاتهام مباشرة للمتهم، لكونه كان يقطن بجوارهما، حيث أثبتت التحريات أنه المتهم الرئيسي، وقد وجهت له تهم القتل العمد مع سبق الإصرار، والمشاركة في الخيانة الزوجية..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح