NadorCity.Com
 






قصة مؤثرة لشابة مغربية سافرت للسياحة في أمريكا فوجدت نفسها مسجونة بسبب "فيديو" اغتصاب طفل


قصة مؤثرة لشابة مغربية سافرت للسياحة في أمريكا فوجدت نفسها مسجونة بسبب "فيديو" اغتصاب طفل
ناظورسيتي: متابعة

ما زالت المغربية حنان بوطاط تقبع خلف قضبان سجن بمدينة ألكسندرية في ولاية فيرجينيا، بعد اعتقالها الأسبوع الماضي في مطار "دالاس" وهي قادمة من المغرب في رحلة سياحية إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وحسب جلال تدري، القريب من ملف المتهمة، فإن قصة المغربية بدأت بمطار دالاس، حينما طلب منها شرطي الحدود الإدلاء بالعنوان الذي ستقيم فيه خلال مدة إقامتها بأميركا، لتمنحه هاتفها كي يتأكد من العنوان، غير أنه سرعان ما استدعى عناصر أخرى من الشرطة لاعتقالها، وذلك وفقا لما أوردته مجلة "أصوات مغربية"

واعتقلت الشابة المغربية البالغة من العمر 30 سنة، وفقا لما كشفت عنه الشرطة، بعدما وجدوا فيديو بين رسائل على تطبيق "الوتساب" يظهر فيه رجل يغتصب طفلا بمساعدة امرأة أخرى، موجهين لها تهمة التحريض على اغتصاب الأطفال.

وقال جلال تدري في تصريح نشرته مجلة "أصوات مغاربية"، إن المتهمة صدمت عندما ثم اقتيادها من طرف شرطة الحدود إلى مركز الشرطة، رغم تأكيدها أنه لا علاقة لها بالفيديو، وأنها توصلت به من إحدى صديقاتها، لترسله بدورها إلى أقاربها ومعارفها كي تحذرهم من ظاهرة اغتصاب الأطفال، التي أصبحت منتشرة في المجتمع المغربي.

واعتقلت حنان وهي برفقة والدها، الذي تم إرجاعه فورا إلى المغرب على متن طائرة أخرى.

ويسابق أفراد من الجالية المغربية في الولايات المتحدة الأمريكية الزمن، لإخراج حنان من السجن وإنقاذها من الورطة التي وقعت فيها، وذلك بجمع تبرعات لتكليف محام بالدفاع عنها.

وتمكن مجموعة من أفراد الجالية المغربية، من جمع مبلغ 18 ألف دولار، ما مكنهم من تكليف محام أميركي للدفاع عن المتهمة وهو بصدد دراسة الملف.

وبخصوص العقوبة السجنية التي تنتظر حنان، أوضح جلال نقلا عن المحامي الأميركي أن العقوبة قد تصل إلى خمس سنوات، مرجحا تبرئتها في المحكمة، إذا استطاعوا نفي علاقتها بالفيديو المذكور.



1.أرسلت من قبل amazigh في 17/04/2018 17:03
premierement,ds usa il est interdit de voir avoir ou voir les video de sex d enfant c est contre la loi.et si tu la vue il faut le declare a la police meme si tu ne le connais pas,pas d excuse.
il ne faut pas traverse avec la drogue ou video de sex d enfants ds l aeroport et dire que ce n est pas a toi
au usa si tu a de la drogue un probleme mais si tu touche au enfants meme un video qui n est pas a toi,c est malade sauf si tu a deja fait une declaration a la police du maroc et tu ne peut pas l avoir ds ton telephone en usa
vive la loi de usa
il vont te laissez quite les usa mais il faus oublier d avoir le visa ,meme pour le mariage
car tu va etre liste ds le website de dedophile et sex offender
au marocain qui vien ici hollywood sont juste des films ,au usa tu ne peut pas touche un enfants qui n ai pas a toi meme la famille c est la loi ,sauf autorisation des parents.s il est perdu ds la rue,ne le touche pas telephone a la police c est eux qui fond le reste

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

افتتاح أرقى مخبزة "ليكسور" المتخصصة في صناعة أفخر الحلويات وأجود المثلجات وسط الناظور

في خطوة مفاجئة.. المغرب يمنع استيراد البضائع عبر معبر بني انصار وهذا رد حكومة مليلية

افتتاح مقهى "توينز آيس" الفاخرة بالناظور بتجهيزات عصرية وفضاءات راقية وجودة خدمات عالية

بعد جنوب الصحراء وسوريا.. يمنيون يفرون من الحرب إلى الناظور لطلب اللجوء في مليلية

اكتشفوا جمالية وروعة شاطئ "ثيبوذا" نواحي الناظور في رحلة مشوقة ومسلية

الناظور: غرفة "التجارة والصناعة" و"صندوق الضمان الاجتماعي" يوقعان إتفاقية شراكة لخلق هذا الفضاء

بالصور.. سيارة مجنونة تثير الرعب بمليلية بعد إصطدامها بعدد من العربات المركونة