قبل رحيله..نور الدين أمرابط يساهم في إعادة فريقه النصر إلى مسار الانتصارات


ناظورسيتي :

استعاد فريق النصر، نغمة الانتصارات بعد تغلبه على مضيفه الباطن 2 / 1، يوم الإثنين 21 دجنبر الجري، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم "دوري المحترفين السعودي".

وانتظر فريق النصر حتى الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني من المباراة، ليسجل له خالد الغنام هدف التقدم، قبل أن يضيف المغربي نور الدين أمرابط، الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وسجّل فابيو آبرو هدف الباطن الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، كما رفع النصر رصيده إلى سبع نقاط، بعدما حقق فوزه الثاني في المسابقة، حيث تعرض للهزيمة ست مرات وتعادل مرة واحدة.

وقد بات الدولي المغربي نور الدين أمرابط أول الأجانب المرشحين لمغادرة نادي النصر السعودي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب رغبة الإدارة في تجديد الدماء ودخول مهاجم واتفورد السابق الفترة الحرة في الشهر المقبل.


وتستعد "الإدارة النصراوية" للتخلص من بعض نجوم الفريق بالميركاتو المقبل من أجل التعاقد مع أسماء جديدة قادرة على تقديم الإضافة وتحسين المستوى، لا سيما عقب النتائج المتذبذبة التي حصلت عليها المجموعة خلال الموسم الجديد.

وحسب مصدر مسؤول بنادي النصر السعودي فإن المهاجم المغربي أمرابط يواجه صعوبة واضحة في تجديد عقده؛ إذ تريد إدارة النادي التريث قبل حسم قرارها بينما يصر اللاعب على وضوح الرؤية، وهو ما يرجح بشكل كبير خروجه إلى جانب الحارس الأسترالي براد جونز والكوري جين سو كيم.

وتتجه إدارة النصر إلى التعاقد مع لاعبين اثنين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ما سيجبرها على التخلص من بعض اللاعبين الأجانب؛ إذ لا يسمح سوى بقيد 7 أجانب فقط لكل فريق، وهو ما يرشح خروج اللاعب الدولي المغربي أمرابط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح