قبل الذهاب إلى الحسيمة الملك يلتقي هؤلاء الزعماء بطنجة


قبل الذهاب إلى الحسيمة الملك يلتقي هؤلاء الزعماء بطنجة
متابعة

كشفت مصادر إعلامية على أن الملك محمد السادس سيعقد اليوم الإثنين بطنجة، اجتماعات مع كل من العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس السوداني عمر حسن البشير، اللذين يقومان بزيارة خاصة للمغرب.

الملك محمد السادس، سيتجه بعد ذلك إلى مدينة الحسيمة، يوم غد الثلاثاء، إذ ستتميز الزيارة الملكية بعقد اجتماعات مكثفة ومستعجلة، كما تتخللها أيضا فترات راحة واصطياف في مقر إقامته بشاطئ "بوسكور".

يذكر أن بعض الشوارع والأرصفة الكبرى والرئيسية بمدينة الحسيمة شهدت في الأيام الماضية أشغال ترميم استنفرت سلطات الإقليم ، استعداداً لاستقبال الملك محمد السادس لقضاء عطلته الصيفية كما اعتاد على ذلك.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 07/08/2017 14:35
بسم الله الرحمان الرحيم.أتمنى من زيارة صاحب الجلالة حفظه الله وسدد خطاه وجعله حصنا حصينا للامة المغربية وأبا رحيما للشعب المغربي من شماله الى صحرائه ومن شرقه الى غربه.وهذه الزيارت التي سبقتها عواصف اجتماعية المتمثلة في ذلك الحراك الذي كان سببا لكشف كثير من الخروقات والمماطلات من طرف بعض السياسيين والاداريين الذين لهم ضمائر ميتة وقلوب ساكنة لا تتفاعل مع المصالح العليا للوطن المغربي الاصيل.مما أدى الى عواصف سياسية جعلت الملك يعبر عنها بكل غضب وألم ووعد لمحاسبة كل من سولت له نفسه ليتلاعب بمصالح الوطن والمواطنين.وهذه الزيارة ان شاء الله ستكون فاتحة خير لا خواننا واخواتنا الحراكيين المحتجزين في السجون المغربية ,وسيعلن ملكنا الهمام ان شاء الله عفوه على جميع الحراكيين من مدينة الحسيمة وقبل عيد الفطر المبارك ان شاء الله وأملنا عظيم في طيبوبة ملكنا واخلاقه السامية,وأتمنى من المغاربة جميعا ان لا يتخلو عن الحس الوطني وان يضعو المصالح العليا للوطن في المقام الاول وخاصة ان المغرب له اعداء محيطين بارضه وينتظرون الفرص السليبية للمغرب ليتدخلوا بسمومهم الفتاكة والسبب انهم جميعا يخافون من قوة المغرب ومن تقدم المغرب.وأرجو من الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وان يبقى مغربنا عصة في حلق اعدائنا وحسادنا الى ابد الابدين ان شاء الله وعاش المغرب برموزه الخالد "الله الوطن الملك"

2.أرسلت من قبل زمن الحمير في 07/08/2017 18:37 من المحمول
عاش الوطن و لا عاش من خانه بشعار واحد أبدي نبتغي به استقرار و تميز و رقي بلدنا من طنجة إل الكويرة صفا واحدا لا فرق بين أحد من شعبه المسلم الأمازيغي العربي الإفريقي العالمي: الله الوطن الملك. و ليخسإ الخاسئون المتواطئون الأذلة الحاقدون في كل مكان

3.أرسلت من قبل sarah في 07/08/2017 18:59
Les vacances à Tanger du roi saoudien: 800 chambres de luxe et 450 limousines". Sans compter tous et toutes les putes arrivés de partout.

Las vacaciones en Tánger del rey saudí: 800 habitaciones de lujo y 450 limusinasSin contar las putas y los putos de todo Marruecos que han llegado en autocares con la bendición de las autoridades.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح