في وقت قياسي.. اعتقال 6 مشتبه بهم في قضية قتل شخص وحرق جثته بزايو


في وقت قياسي.. اعتقال 6 مشتبه بهم في قضية قتل شخص وحرق جثته بزايو
ناظورسيتي | متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة زايو بحسب مصادر جد مطلعة من تحديد هوية الأشخاص الذين كانوا بمعية الشاب الذي عُثر على جثته محترقة قرب السوق الأسبوعي بزايو، وعددهم 7 أشخاص.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه تم إلقاء القبض على 6 أشخاص، يقطنون كلهم بزايو، فيما لا زالت الأبحاث والتحرية متواصلة لاعتقال السابع، وقد جرى تحديد هويته، حيث يرتقب أن يتم اعتقاله خلال الساعات المقبلة.

وجاء اعتقال الأشخاص الستة بعد مجهودات من المركز القضائي التابع لسرية الدرك بمدينة زايو، بتنسيق مع المركز الترابي بذات السرية، حيث تم التنقل إلى الأماكن التي يتواجد بها المعنيون عقب تحديد هويتهم وإخضاعهم للتفتيش.

يذكر أن المعتقلين الستة يوجدون حاليا رهن تدابير الحراسة النظرية العامة، وقد اعترفوا بكونهم كانوا رفقة الضحية ليلة أمس في جلسة خمرية، بينما لا زال البحث جاريا لمعرفة تفاصيل وحيثيات الجريمة.

هذا ومن المنتظر أن تعرف القضية تطورات جديدة في الجريمة التي وقعت خلال ساعات مبكرة من صباح اليوم، حيث عثر مواطنون على جثة محترقة بالكامل باستثناء الرأس، وذلك بالمنطقة المعروفة بـ"السوق الأسبوعي"، بجماعة أولاد ستوت التابعة ترابيا لإقليم الناظور.


جدير بالذكر، أن مواطنين اكتشفوا في جوانب الطريق الوطنية رقم 2، على مستوى جماعة "أولاد ستوت" غير بعيد عن السوق الأسبوعي في زايو، على جثة شاب محترقة بالكامل باستثناء الرأس.

وموازاة مع ذلك تتواصل، في هذه الأثناء، في قياة المركز القضائي التابع لسرية الدرك في زايو، الأبحاث من أجل إيقاف الأشخاص المرتبطين بالقضية، والذين شوهدوا رفقة الضحية قبل العثور عليه محترقا، من أجل استجلاء تفاصيل هذه الجريمة المروعة وظروفها.

وقد خلّف اكتشاف الجثة صدمة قوية في نفوس سكان مدينة زايو والبلدات المجاورة، والذين تساءلوا حول دوافع هذه الجريمة البشعة، بما فيها احتمال تعرّض الضحية للقتل بمنطقة أخرى قبل حمل جثته إلى المكان المذكور وإحرقها لإخفاء معالم الجريمة.وقالت مصادر محلية إنه إلى عناصر الدرك الملكي التابع لسرية زايو، حضر إلى مكان الواقعة قائد قيادة "أولاد ستوت".

ونقلت سيارة إسعاف تابعة للجماعة أالمذكورة جثمان الضحية إلى مستودع الأموات في المستشفى الحسني بالناظور، لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد السبب المباشر للوفاة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح