في مقابلة لم تخلو من الندية.. إتحاد بن الطيب يضع حدا لمسلسل انتصارات هلال الناظور


في مقابلة لم تخلو من الندية.. إتحاد بن الطيب يضع حدا لمسلسل انتصارات هلال الناظور
ناظورسيتي من بن الطيب

في مباراة مليئة بالندية وبرسم مباريات الجولة التاسعة من بطولة عصبة الشرق لكرة القدم تمكن فريق اتحاد بن الطيب من الإطاحة بمتصدر الترتيب العام هلال الناظور في مباراة احتضنها الملعب البلدي بن الطيب..

وقد شهد النصف الأول من المباراة محاولات عديدة من كلا الطرفين مع سيطرة نسبية لأصحاب الدار، سيطرة ترجمها اللاعب أيوب الزيتوني إلى هدف بطريقة عالمية أعاد به الهيبة لفريقه ولجمهوره العريض لينتهي الشوط الأول بتقدم الكتيبة الإتحادية بهدف نظيف..

في الشوط الثاني أو ما يصطلح عليه بشوط المدربين أبانت عناصر الإتحاد على علو كعبها عن طريق خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل أبرزها كانت بأقدام الكحيل بعد انفراده بحارس الضيوف واستطاع هذا الأخير إنقاذ فريقه من هدف ثاني فضلا عن محاولة القندوسي الذي حرمه القائم الأيمن من هدف محقق..

أما الفريق الضيف وبعد الطرد الذي لحق بصفوفه في الشوط الأول لم يجد حلا أمام استماتة دفاع المحليين فاكتفى بعرضيات شكلت خطرا كبيرا على مرمى الإتحاد في كثير من المناسبات لينتهي اللقاء بفوز مستحق لرفقاء الكابيتانو محمد العمراوي على ضيفهم هلال الناظور الذي تكبد أولى خسارة له في البطولة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير الفريقين أبانوا عن الروح الرياضية الكبيرة، وعبروا عن رقيهم وحضارتهم الكبيرة بعد تبادلهم لشعارات رائعة في مشهد قل نظيره..































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح