في مشهد لم يره المغاربة من قبل.. سيارة ديباناج تنقل طائرة وسط الطريق


ناظور سيتي ـ متابعة

في مشهد غريب لم يراه المغاربة من قبل، رصدت عدسة أحد المواطنين، شاحنة كبيرة للنقل "الديباناج"، وهي تنقل طائرة عبر الطريق السيارة الرابطة بين الرباط والدار البيضاء نهاية الأسبوع الماضي.

وأثار نقل الطائرة صغيرة الحجم، بـ "الديبناج" وسط الطريق العمومية بين السيارات الخاصة والشاحنات، موجة من السخرية.

وقد استغرب السائقين من هذه العملية، حيث أكدوا على أنه أول مرة في حياتهم يرون نقل طائرة على الطريق عمومية بتلك الطريقة الغريبة.

وحسب التعليقات التي واكبت شريط الفيديو المذكور، فقد تم نقل طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية المغربية بواسطة شاحنة خاصة بجر السيارات “ديبناج”، وذلك على مستوى الطريق السيار الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء والرباط.



وقد تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر شاحنة كبيرة للنقل "ديبناج" وهي تنقل طائرة على طريق السيار بالدار البيضاء.

ومن جهة اخرى، أقدمت عناصر الأمن التابعة لمصلحة السير الطرقي بولاية أمن مراكش والمكلفة بـ "الديبناج" في وقت سابق، بجر سيارة إسعاف وعلى متنها مريض.

وبحسب مصادر إعلامية مطلعة فإن سائق سيارة الإسعاف التي كانت متوقفة أمام قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل بمراكش، كان بصدد إتمام إجراءات نقل المريض إلى إحدى المصحات الخاصة، قبل أن يتفاجأ ب"الديبناج" يسحب السيارة بمافيها.

وتضيف المصادر ذاتها، أن السائق أسرع لمنع جر سيارة الإسعاف بمريضها إلى المستودع البلدي، لتتم احالة الجميع على مصلحة الدائرة الأمنية الأولى حيث تم الإستماع للسائق الذي تقدم بشكاية في الموضوع إلى مصالح الأمن.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح