في لقاء ترأسه الفاضيلي.. مصطفى أزعوم يعود للحركة الشعبية ويقود لائحة انتخابات الغرفة الفلاحية ببني وليشك


في لقاء ترأسه الفاضيلي.. مصطفى أزعوم يعود للحركة الشعبية ويقود لائحة انتخابات الغرفة الفلاحية ببني وليشك
ناظورسيتي : م. اليعقوبي

ترأس القيادي وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، محمد الفاضيلي، عشية اليوم الخميس 8 يوليوز الجاري، لقاء حزبيا بمنزله، وذلك بحضور رئيس المكتب الإقليمي للحزب، عبد اللطيف القادري، إلى جانب رؤساء الفروع المحلية للحزب بجماعات بني وليشك، وعدد من منتخبي ومناضلي ذات التنظيم الحزبي.

وشهد ذات اللقاء، إعلان عودة الرئيس السابق لجماعة امهاجر، القيادي المصطفى أزعوم لصفوف حزب السنبلة، بعد أن نجحت قيادات محلية، وعلى رأسها رئيس المكتب الإقليمي، عبد اللطيف القادري، في عقد لقاء صلح بين الفاضيلي وأزعوم، الذي كان قد خاض الانتخابات السابقة بألوان حزب الأصالة والمعاصرة.

وخلص ذات اللقاء إلى لم الشمل بين مكونات المصطفى أزعوم، الذي يضم أغلبية أعضاء جماعة امهاجر وبن الطيب ووردانة وتليلت، ومكونات الحركة الشعبية، حيث أعلنوا عودتهم لبيت حزب السنبلة والترشح بألوانها خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة.


وفي كلمة بذات المناسبة، أشار البرلماني ورئيس مجلس جماعة بن الطيب محمد الفاضيلي، أن هذا اللقاء الحزبي، يروم تقوية صفوف الحزب محليا، والالتفاف حول مرشح الحزب لانتخابات الغرفة الفلاحية في شخص المرشح المصطفى أزعوم.

ومن جهته، أكد المصطفى أزعوم، في كلمة خلال ذات اللقاء، عن اعتزازه بالعودة لصفوف حزب الحركة الشعبية، بعد تذويب جميع الخلافات السابقة، معلنا خوضه الاستحقاقات المقلبة، خصوصا الانتخابات المهنية، الخاصة بالغرفة الفلاحية بألوان حزب الحركة الشعبية.

وفي ختام ذات اللقاء أجمع جل مناضيلي حزب الحركة الشعبية على عودة المصطفى أزعوم معلنين انخراطهم لدعمه خلال الاستحقاقات المهنية القادمة، حيث سيقود أزعوم لائحة الحركة الشعبية لانتخابات الغرفة الفلاحية بدائرة بني وليشك، بحظوظ متقدمة وبرنامج طموح.


1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

8.jpg

10.jpg

11.jpg

12.jpg

13.jpg

15.jpg

16.jpg

17.jpg

18.jpg

20.jpg

21.jpg

22.jpg

23.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح