في ظل الأزمة الخانقة في الجهة الشرقية.. شاب يذبح عنقه بعد حجز دراجته ثلاثية العجلات


ناظور سيتي ـ متابعة

أقدم شاب يقطن بحي بوهديلة بمدينة بركان على ذبح عنقه، بعد أن تدخلت السلطات العمومية لمصادرة دراجته النارية ثلاثية العجلات، والتي كان يستعملها كبائع متجول في المدينة.

وقد جاء تدخل السلطات العمومية في اطار تنظيم حملة من حملات تحرير الملك العام بإقليم بركان، والتي عهدت مهمتها إلى لجنة خاصة بتحرير الملك العام، من أجل تنظيم الباعة الجائلين وكذا محاربة كافة أشكال ومظاهر الفوضى والترامي على الملك العمومي.

وقد قامت اللجنة المكلفة بهذه المهمة، بالتدخل كما جرت العادة كل يوم منذ انطلاق الحملة مطلع الأسبوع الماضي، غير أن يوم أمس، وعلى غير العادة، رفض صاحب الدراجة تدخل السلطات فأشهر سكينا ملوحا به أمام الجميع، وخصاصة في مواجهة قائد الملحقة الادارية الخامسة، حيث تفاجأ الجميع بمحاولة الشاب بالاعتداء على القائد.



وكشفت مصادر محلية ببركان، ان الاعتداء صاحبه السب والقذف والشتم، وبعد فشل المعتدي والذي كان في حالة هستيرية، فانقلب للاعتداء على نفسه وذلك بضرب نفسه بالسكين إلى العنق، ليهرول بعدها هاربا إلى بيته بحي بوهديله.

وقد تم نقله بعد ذلك، على وجه السرعة، إلى مستشفى الدراق، وبعد فحص جرحه تبين أنه سطحي، إذ لا يشكل أية خطورة على المعني بالأمر.

واعتبرت فعاليات من مدينة بركانية أن تحرير الملك العمومي عملية ضرورية ولابد منها، وذلك لإيقاف كارثة إغلاق الطرق والأزقة واحتلال الأرصفة المخصصة للراجلين، والقطع مع هذه الظاهرة التي لا تود التوقف، بل تتفاقم يوما بعد يوم.

كما يساهم احتلال الملك العمومي تسهيل المهمة على المتسولين والنشالين والمنحرفين الذين يشيعون جوا من القلق وعدم الطمأنينة بين زبناء التجار ، بالإضافة إلى أضرار أخرى تنجم عن تلك الوضعية والمتمثلة في الأوساخ والنفايات المتراكمة في الشارع وأمام أبواب المحلات التجار التي يخلفونها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح