NadorCity.Com
 






في حفل بهيج.. ودادية العدل تحتفي بموظفات المحكمة الإبتدائية للدريوش بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


في حفل بهيج.. ودادية العدل تحتفي بموظفات المحكمة الإبتدائية للدريوش بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
ن. هنشور | إ. الجراري

نظم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل، عصر أمس الخميس 07 مارس الجاري، حفلا بهيجا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تم خلاله تكريم موظفات المحكمة الابتدائية بالدريوش، وذلك بحضور رئيس المحكمة، السيد عمرو قريوح، ووكيل الملك بها، السيد حميد الرحاوي، والقضاة ونواب وكيل الملك، ورئيس مصلحة كتابة النيابة العامة، الأستاذ جمال أوعيسا، إلى جانب أطر وموظفي المحكمة.

واستهل ذات الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس المكتب المحلي لودادية موظفي العدل، منوها بالمجهودات الجبارة التي تقدمها المرأة والتي لا تستقيم الحياة بدونها، مؤكدا على الدور الهام والفاعل لنساء قطاع العدل وخاصة بهذه المحكمة متمنيا لهن المزيد من التألق والنجاح.

من جنبه أشاد رئيس المحكمة بموظفات هذه المحكمة وعلى تفانيهن واخلاصهن وبالخدمات الجليلة التي يقدمنها في سبيل الرقي بمستوى العمل بهذه المحكمة، سعيا لخدمة قضايا المتقاضين وتحقيقا لمبدأ الحكامة والنجاعة القضائية وقال: "إننا بهذه المناسبة ننحني إجلالا للمرأة وهي مربية الأجيال زارعة الحنان باعثة الأمال وهي الجدة الحافظة الذكريات والأم المعدة للأجيال والزوجة حافظة البقاء المساهمة في كل مناح الحياة"، مختتما بتهنئة جميع الموظفات، داعيا لهن بالمزيد من التقدم والعطاء على ذات المسار.

بعدها تناول الكلمة وكيل الملك، الأستاذ حميد الرحاوي، شاكرا ودادية موظفي العدل على المبادرة، مهنأ بدوره المرأة العدلية بهذه المناسبة، مشيدا بمجهوداتهن في تطوير الخدمات القضائية بالمحكمة، متمنيا في الأخير للمرأة العدلية بالمحكمة الإبتدائية أطيب المتمنيات، كما عرف الحفل مجموعة من المداخلات صبت جميعها في تهنئة المرأة بعيدها العالمي الذي يتزامن والثامن مارس من كل سنة.

وفي الأخير تم توزيع الورود وهدايا رمزية على نساء العدل العاملات بالمحكمة، إحتفاء بهن بهذه المناسبة، واعترافا لهن بمجهوداتهن في خدمة مرفق العدالة بالدريوش.













































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

أسرتا شوقي والصقلي تتوجه بالشكر لجموع المعزين

بسبب مراسلة عامل الناظور.. العدلة والتنمية يجمد عضوية فارس علال ويحيل ملفه على لجنة والنزاهة للحزب

الناظورية يسرى طارق: لهذا أديت مشهدا حميميا بحضور زوجي المخرج

توقيف 6 اشخاص بينهم سيدة قاموا بتزوير جوازات سفر للدخول الى مليلية

شاهدوا.. فافي يستقصي قاطني الناظور غير الناطقين بالريفية عن سر عدم تعلمها والتحدث بها

حزب يساري يدعو إلى إنقاذ حياة معتقلي حراك الريف "المضربين" قبل حدوث أي فاجعة

المغرب أوقف 22 ألف و747 مرشحا للهجرة السرية من بينهم 16 ألف و245 أجنبي منذ بداية السنة