NadorCity.Com
 






في حفل بهيج.. ودادية العدل تحتفي بموظفات المحكمة الإبتدائية للدريوش بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


في حفل بهيج.. ودادية العدل تحتفي بموظفات المحكمة الإبتدائية للدريوش بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
ن. هنشور | إ. الجراري

نظم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل، عصر أمس الخميس 07 مارس الجاري، حفلا بهيجا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تم خلاله تكريم موظفات المحكمة الابتدائية بالدريوش، وذلك بحضور رئيس المحكمة، السيد عمرو قريوح، ووكيل الملك بها، السيد حميد الرحاوي، والقضاة ونواب وكيل الملك، ورئيس مصلحة كتابة النيابة العامة، الأستاذ جمال أوعيسا، إلى جانب أطر وموظفي المحكمة.

واستهل ذات الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس المكتب المحلي لودادية موظفي العدل، منوها بالمجهودات الجبارة التي تقدمها المرأة والتي لا تستقيم الحياة بدونها، مؤكدا على الدور الهام والفاعل لنساء قطاع العدل وخاصة بهذه المحكمة متمنيا لهن المزيد من التألق والنجاح.

من جنبه أشاد رئيس المحكمة بموظفات هذه المحكمة وعلى تفانيهن واخلاصهن وبالخدمات الجليلة التي يقدمنها في سبيل الرقي بمستوى العمل بهذه المحكمة، سعيا لخدمة قضايا المتقاضين وتحقيقا لمبدأ الحكامة والنجاعة القضائية وقال: "إننا بهذه المناسبة ننحني إجلالا للمرأة وهي مربية الأجيال زارعة الحنان باعثة الأمال وهي الجدة الحافظة الذكريات والأم المعدة للأجيال والزوجة حافظة البقاء المساهمة في كل مناح الحياة"، مختتما بتهنئة جميع الموظفات، داعيا لهن بالمزيد من التقدم والعطاء على ذات المسار.

بعدها تناول الكلمة وكيل الملك، الأستاذ حميد الرحاوي، شاكرا ودادية موظفي العدل على المبادرة، مهنأ بدوره المرأة العدلية بهذه المناسبة، مشيدا بمجهوداتهن في تطوير الخدمات القضائية بالمحكمة، متمنيا في الأخير للمرأة العدلية بالمحكمة الإبتدائية أطيب المتمنيات، كما عرف الحفل مجموعة من المداخلات صبت جميعها في تهنئة المرأة بعيدها العالمي الذي يتزامن والثامن مارس من كل سنة.

وفي الأخير تم توزيع الورود وهدايا رمزية على نساء العدل العاملات بالمحكمة، إحتفاء بهن بهذه المناسبة، واعترافا لهن بمجهوداتهن في خدمة مرفق العدالة بالدريوش.













































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

أنشطة خيرية لجمعية اجواهرة بمجموعة من المؤسسات بالناظور

سارعو في الاشتراك عند غولد فيتنيس :عرض صالح طيلة شهر رمضان

مليلية.. 60 ألف ناخب يختارون غدا الحزب الإسباني الذي سيتولى تدبير شؤون الثغر المحتل

توقيف ثلاثة سيارات وشاحنة تحمل أربعة مهاجرين في عمليات متفرقة صباح اليوم بمليلية

الداعية عبد الواحد ابجطيط.. رمضان والإعداد للإمتحانات

ايوب الشاوش يكون نلاميذ جول كيفية التحضير للإمتحانات

رفع الحظر عن جمع وتسويق الصدفيات بالناظور