في إنتظار تأشير الأمانة العامة.. فاروق الطاهيري وكيلا للائحة البيجدي بالبرلمان والصادقي بجماعة الناظور


في إنتظار تأشير الأمانة العامة.. فاروق الطاهيري وكيلا للائحة البيجدي بالبرلمان والصادقي بجماعة الناظور
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

اكد مصدر مسؤول من داخل حزب العدالة والتنمية بالناظور، على المكتب الإقليمي قام ببعث نتائج الأسماء التي تم إختيارها لتمثيل الحزب خلال الانتخابات الترشيعية والجهوية والجماعية خلال الإستحقاقات القادمة التي سيعرفها المغرب يوم 8 شتنبر القادم.

وأضاف ذات المصدر على أن اللجنة المكلفة بالترشيحات، قامت بإختيار كل من فاروق الطاهيري وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات البرلمانية وهوبان نور الدين وصيفا له فيما الرتبة الثالثة تم منحها لبن رحو ادريس.

وأبرز ذات المصدر أن وكيلا اللائحة لحزب المصباح بجماعة الناظور، فقد تم منحها للصادقي محمد، ويليه تواليا فاروق الطاهيري وحسن الورياشي وخالد بولشيوخ وتوفيق بن شلال وأميد داكير وسعيد الطلحاوي ومحمد بوصواب ومحمد أخياض، فيما وكيلة اللائحة فتم منحها لدنيا السقلي وستكون أمينة الوليد وصيفة لها وتأتي بعدها ياتولة بوكموس، فيما وكيل الجهة فتم منحه لمحمد صوت.

وينتظر فقط أن تؤشر الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على هذه الأسماء التي تم اختيارها من طرف قواعد الحزب بإقليم الناظور، ويتوفر حزب العدالة والتنمية على حظوظ كبيرة للظفر بالمقعد البرلماني بالناظور، وذلك لقواعده المتواجدة بالإقليم، بالإضافة للعمل الجيد الذي قام به فاروق الطاهيري خلال الولاية السابقة، ما أكسبه الكثير من الشعبية وسط الناظوريين وتعاطف من طرف عدد كبير من المواطنين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح