في أقل من 48 ساعة.. شاب ثاني يقتل والدته بطريقة بشعة


في أقل من 48 ساعة.. شاب ثاني يقتل والدته بطريقة بشعة
ناظورسيتي

أوردت مصادر إعلامية، أن مدينة خريبكة، اهتزت مساء أمس الاثنين، على وقع جريمة بشعة، راحت ضحيتها امرأة خمسينية على يد ابنها.

وفي التفاصيل بحسب المصادر ذاتها، فإن الأم فارقت الحياة متأثرة بمضاعفات الإصابة الخطيرة التي طالتها على مستوى رأسها، بعدما وجّه الشاب الثلاثيني الذي كان في حالة هستيرية ضربة قاتلة لها بواسطة مطرقة.

وأضافت ذات المصادر أن خطورة الإصابة لم تمهل الأم الخميسينية أمل العلاج، لتفارق الحياة رغم محاولات الإنقاذ من الطاقم الطبي بمستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة.

إلى ذلك، كشفت المعطيات الأولية أن الهالكة البالغة من العمر حوالي 50 سنة، تلقت ضربة قاتلة بواسطة مطرقة على مستوى الرأس من لدن الجاني، مستحضرة معاناة الابن من اضطرابات نفسية وعقلية.

وفي ذات السياق، استنفرت الجريمة السلطات المحلية والأمنية، حيث تمكنت الأخيرة من توقيف الجاني، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الجريمة.


ومن جهة أخرى، شهدت مدينة طنجة ليلة أول أمس السبت، واقعة مماثلة، حيث أقدم شاب في الثلاثينيات من العمر على قتل أمه البالغة من العمر 58 سنة.

وفتحت مصالح ولاية أمن طنجة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات إقدام الجاني البالغ من العمر 33 سنة، على تعريض والدته للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، وإصابة شقيقه وزوجته بجروح خطيرة.

وبحسب المعطيات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه، الذي يعاني من اضطرابات عقلية سبق وأن خضع بسببها للعلاجات النفسي، قام بتعريض والدته لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض بمنزل عائلته بإحدى الإقامات السكنية على مستوى طريق تطوان.

وأضافت الرواية الأمنية، أن الجاني، قام بالإعتداء في ذات الوقت على شقيقه وزوجة هذا الأخير وتعريضهما لجروح خطيرة، وذلك قبل أن يسفر تدخل عناصر الشرطة عن ضبطه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذه الجريمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح