المزيد من الأخبار






فيديو يثير دهشة رواد السوشل ميديا.. متهم مبتسم: "أنا القاتل.. دعنا نظهر بشكل وسيم يا أخي"


ناظورسيتي: متابعة

في مشهد غريب من نوعه، أثار الكثير من التساؤلات حول تصرفات صاحبه، ظهر المتهم بإطلاق النار في مدينة سامسون التركية مقيدا في الأصفاد ويتحدث للكاميرات مبتسما مبتهجا.

فقد قال المتهم قبل أن يدخل لساحة المحكمة: "أنا القاتل"، ثم ضحك وتابع: "دعونا نظهر وسيمين قليلاً يا أخي".

وكانت مدينة سامسون في تركيا قد شهدت قيام شخص يبلغ من العمر 36 سنة، بإطلاق النار على ثلاثيني آخر يدعى ب.ت. أثناء قيادته لسيارته في حي ياشاردوغو التابع لمقاطعة إلكادم، مما أسفر عن إصابته في البطن.


الجاني الضاحك، ويدعى إ.م، والذي كان برفقته صديقه، لاذا بالفرار معا من مكان الجريمة فور ارتكاب الفعل.

وقد جرى نقل الضحية على الفور إلى مستشفى غازي الحكومي بواسطة مركبة خاصة حيث تلقى العلاج اللازم.

إثر ذلك، تمكنت قوات الشرطة في مديرية أمن سامسون، بعد مطاردة مكثفة، من القبض على المشتبه به إ.م. في شقة بالطابق العلوي بحي فاتح في إلكادم، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.

كما اعـتُــقِل المتهم الثاني، س.س، الذي كان حاضراً أثناء الواقعة.
<blockquote class="twitter-tweet" data-media-max-width="560"><p lang="tr" dir="ltr">Samsun&#39;da silahla yaralama olayından adliyeye sevk edilen zanlı: &quot;Ben öldürdüm, az yakışıklı çıkalım&quot; <a href="https://t.co/N2y4JtVC4c">pic.twitter.com/N2y4JtVC4c</a></p>&mdash; İhlas Haber Ajansı (@ihacomtr) <a href="https://twitter.com/ihacomtr/status/1753317253511065624?ref_src=twsrc%5Etfw">February 2, 2024</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح