فيديو "ولاد لفشوش" بالطريق السيار.. الدرك الملكي يعتقل منفذ المغامرة


فيديو "ولاد لفشوش" بالطريق السيار.. الدرك الملكي يعتقل منفذ المغامرة
ناظورسيتي | متابعة

ألقت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة بني ملال، القبض على أحد المتورطين في الفيديو المعروف إعلاميا بفيديو "ولاد لفشوش"، والذي قام فيه ثلاثة شبان قبل أيام بمغامرة خطيرة على الطريق السيار.

وبخصوص الموقوف، فيتعلق الأمر بالشاب الذي ظهر في الفيديو وهو يخرج من السطح الزجاجي للسيارة والنزول إلى مقدمتها، فيما كان يواصل السائق السير بسرعة تصل لـ100 كلم في الساعة ويوثق المشهد بكاميرا هاتفه، ليقفز منفذ التحدي إلى شاحنة محملة بالبرتقال، من أجل القيام بالمغامرة وكسب التحدي في مشهد مروع جدا، ويعود إلى السيارة بذات الطريقة.

وكشفت مصادر أمنية، بأن منفذ التحدي، تم اعتقاله بمدينة بني ملال التي يقطن بها، بعد أن قامت عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي بتحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.


إلى ذلك تم تسليم الموقوف، إلى مصالح الدرك الملكي بمدينة شيشاوة، لكون عملية القيام بالمغامرة وتصوير مشاهد الفيديو، تمت في نفوذها الترابي.

وباشرت التي مصالح الدرك الملكي بمدينة شيشاوة التحقيق في هذه القضية، وتوقيف باقي الشبان، فيما تم وضع الموقوف الأول رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن فيديو مغامرة "ولاد لفشوش" عرف تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، حيث استنكر جل المتفاعلون إقدام الشبان على تعريض حياتهم وسلامة مستعملي الطريق للخطر، من أجل تحدي متهور.

وطالب متفاعلون آخرون بمعاقبتهم وسحب رخصة السياقة من السائق، ليكون عبرة للعموم، كون ما أقدموا عليه يعد جريمة قانونية كانت ستتسبب لولا الألطاف الإلهية في كارثة بشرية.

وخلص أغلب من شاهدوا الفيديو إلى ضرورة تدخل مصالح الأمن للتحقيق في النازلة، قصد تحديد هوية أبطال الفيديو واعتقالهم وتنزيل أشد العقوبات عليهم من أجل وضع حد لهذه السلوكيات الطائشة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح