فيديو.. مغربي "يحرق" مواطنة إسبانية وطفلتها والشرطة ترجّح أن يكون الدافع عاطفيا


ناظورسيتي -متابعة

ألقت عناصر تابعة للشرطة الكتالونية، اليوم الأربعاء، القبض على مهاجر مغربي (45 سنة) بتهمة الاعتداء بطريقة شنيعة الاثنين الماضي في منطقة "سانت فيليو دي غويكسولس"، على إسبانية (34 سنة) وطفلتها (5 سنوات) بمستعملا زجاجة فيها مادة "الصّودا الكاوية".

وأفادت شرطة كتالونيا جرى إيقاف بأنه المعتدي، الذي كان قد فرّ من مكان الاعتداء، صباح اليوم في بلدة على ساحل "كوستا برافا" (شمال كاتالونيا) حيث يقيم.

ونفذّ المهاجر المغربي اعتداءه في الشارع العام قرب منزل المرأة وابنتها، اللتين نُقلهتا إلى مستشفى في برشلونة بعدما تعرّضت الأم لحروق خطرة في أنحاء متفرّقة من جسدها بسبب المادة الحارقة، بل إنها لم تعد تبصر بإحدى عينيها. أما ابنتها فتعرضت لحروق بسيطة في وجهها وذراعيها.


وقد باشرت الشّرطة المحلية التحقيق في إمكان وجود علاقة "عاطفية" تربط المعتدي بالضحية، وإن كان والداها وزوجها ينكرون هذه الفرضية.

وكان زوج الضحية قد حاول، قبل شهر تقريبا، دهس المهاجر المغربي بسيارته، ليأمر قاضي منطقة "سانت فيليو" بفتح تحقيق في الموضوع، في الوقت الذي كان الطرفان قد تقدّما، في ماي الماضي، بشكاوى حول اعتداءات متبادلة. بينما تقدّمت الزوجة الضحية بشكوى ضد المهاجر المغربي قالت فيها إنه يتحرّش بها، مصرّحة، من داخل المستشفى، بأن المتهم كان يهدّدها بأن يعتدي عليها لو لم تقبل بإقامة علاقة معه.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح