المزيد من الأخبار






فيديو.. مئات الأشخاص يعنفون شابا يرتدي ملابس نسائية في العروي


فيديو.. مئات الأشخاص يعنفون شابا يرتدي ملابس نسائية في العروي
ناظورسيتي: متابعة

تشن عناصر الأمن في العروي، بتنسيق مع السلطة المحلية، حملة توقيفات استهدفت مجموعة من الأشخاص الذين يشتبه في اعتدائهم جماعة، اليوم الأحد، على شاب كان يرتدي ملابس نسائية.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فقد باشرت عناصر الشرطة القضائية، منذ مساء اليوم، توقيف عدد من المشتبه فيهم، إثر اقدامهم على تعنيف الشاب المذكور والهجوم على سيارة أمنية.

وتعرض اليوم الأحد، شاب في مقتبل العمر للضرب بعد محاصرته من قبل عشرات المواطنين الذين تجمهروا عليه وطاردوه الى حين وصوله إلى أحد المنازل.


ووفق مصدر محلي، فالشاب الضحية كان يرتدي ملابس نسائية ووضع وشاحا على رأسه وجزء من وجهه.

وأثناء تجول المذكور بالمدينة، اثار فضول من لاحظه، لاسيما وأنه كان يتنقل بين العديد من المقاهي والساحات الى حين وصوله الى الحديقة العمومية.

وبعدما وصل إلى الحديقة، تجمهر عليه العديد من المواطنين وطاردوه الى ان تم محاصرته في احد الازقة، حيث تدخل باشا المدينة واعوان السلطة وعناصر الشرطة الذين اخرجوه بصعوبة وسط تجمهر المواطنين وصراخهم، وتم نقله عبر سيارة الشرطة الى مفوضية الامن.

والشاب موضوع الحادث، لا ينتمي لمدينة العروي، حيث أفادت مصادر أن اصوله من مدينة الدار البيضاء ويحمل الجنسية الفرنسية، وكان ينتظر موعد سفره عبر مطار العروي حسب تصريحاته للشرطة.

وأصيب الضحية بجروح على مستوى الوجه ومختلف انحاء جسمه، فيما علم ان السلطات الامنية فتحت تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة من اجل معرفة هويته وتحديد ملابسات القضية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح