فيديو مؤثر جدا.. بث مباشر يحقق حلم بائع "كاو كاو" يوما قبل رمضان


ناظور سيتي ـ متابعة

انتشر شريط فيديو بين رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، غلافه الزمني يحوالي نصف ساعة، يظهر فيه شخص يقوم ببث مباشر مع أصدقائه، وهو يتحدث مع بائع "كاو كاو" المهموم والمقهور.

في أول الأمر أوقف صاحب الفيديو بائع "الكاوكاو" مدعيا أنه يريد شراء بعض مما يبيعه، وبعدها انخرط معه في الحديث حول أحواله، وأجواء البيع، وعائلته، ومجموعة من المواضيع الخاصة به.

ويتضح من خلال الحديث أن البائع، متزوج وأب لثلاثة أبناء، أكبرهم بنت تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات، وبنت أخرى أصغر منها بقليل، إضافة إلى طفل صغير حديث الولادة.

كما اتضح أيضا أن البائع المتجول، يكتري رفقة أصدقائه بعيدا عن أسرته، التي تقطن بوحدها، وأنه يستعد للسفر إليهم لقضاء شهر رمضان الكريم رفقتهم، نظرا لتوقف نشاطه خلال شهر رمضان، نتيجة إغلاق المقاهي.



لكن ما لم يكن في حسبانه هو، أن يسأله صاحب البث المباشر، عن ما يفكر فيه الأن ويشغل باله، واتضح أنه يفكر في تسديد مبلغ مالي كان قد اقترضه، من مجموعة من الأشخاص، ومن ضمنهم أخوه، ويقدر بحوالي 4400 درهم.

وبعد نقاش حول هذا الموضوع، اتضح أن البائع يشغله سداد القرض الذي منحه أياه أخوه، نظرا لوضعيته الصحية التي تستدعي العلاج في أقرب وقت، والمبلغ يقدر بحوالي 2300 درهم، واخبره صاحب الفيديو أنه سيعطيه المبلغ، وعداه للدعاء من أجل تحقيق هدفه كاملا.

وبعد لحظات رن هاتف صاحب الفيديو فإذا بأحد معارفه يخبره بأنه سيتكلف بسداد باقي القرض، الذي يبلغ حوالي 2100 درهم، وهو ما أفرحهما معا.

وبعد هذا، سيذهب البائع المتجول، الذي كان مهموما ومقهورا، إلى عائلته مسرورا ومبتهجا، ولقضاء شهر رمضان الكريم معهم.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح