فيديو كليب لفنان ناظوري مع ملكة جمال العرب يدخل التوندونس المغربي


ناظورسيتي | بدر الدين.أ

أطلق الفنان أنس الجراري، الملقب بـ "A JEY" أغنيته الجديدة "ماريا"، وشارك في العمل الفني الرابور المعروف في الوسط الفني باسم "الفردة".

ولقد تم تصوير مشاهد الفيديوكليب في مناطق سياحية مختلفة بمدينة الناظور، بمشاركة عارضة الأزياء المغربية، وأول مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب،حيث قامت بتشخيص الشابة ماريا التي تدور حولها قصة الأغنية

ولقد دخلت الأغنية التوندونس المغربي الخاص بمنصة يوتوب، كخامس فيديو يتم يتداوله في المغرب خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

قصة الفيديو كليب تتمحور حول "ماريا".. قصة شاب فنان، يعشق الرّيشة والرسم بالألوان منذ نعومة أظافره، ظلّ يصارع واقعه المرير برسوماته، إلاّ، أن مرض أمه بالسرطان، أجبره على اختيار الهجرة "الغير الشرعية" لتحقيق أحلامه وأهدافه.. فهل سيتحقق هذا كله..!؟.



وقد تشكل فريق العمل الخاص بالمنتوج الفني، كل من الفنان مراد الميموني، ككاتب للسيناريو ومخرج، حيث بصم على تألقه في الميدان على غرار باقي المبدعين الناظوريين الذين أصبحت أعمالهم تضاهي الإنتاجات العالمية، بالإضافة إلى بطولة كل من الفنان التشكيلي والكاريكاتوريست المغربي، محمد الخو، وكذا بطلة السلسلة التلفزيونية "حديدان"، وهيرة صديق.

وقد تم تصوير أجزاء الفيديو كليب بكل من مدينتي الناظور وسلا، بحيث تم التركيز على مجموعة من المناطق السياحية رغبة من فريق العمل للمساهمة في التعريف بالوجهتين

وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية "ماريا" لم تمر عليها أقل من 24 ساعة حتى تسلقت مراكز الطوندونس على منصة اليتيوب المغربي، حيث تجاوز عدد المشاهدين 140 ألف في حدود يومين من إطلاقها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح