المزيد من الأخبار






فيديو.. ظهور إمام الحرم المكي بدراجة هارلي دافيدسون وسروال دجينز يثير الجدل


فيديو.. ظهور إمام الحرم المكي بدراجة هارلي دافيدسون وسروال دجينز يثير الجدل
ناظورسيتي: متابعة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصفوه بـ”الغريب”، يظهر فيه إمام المسجد الحرام السابق الشيخ السعودي عادل الكلباني، وهو يرتدي “الجينز” ويقود دراجة نارية من فئة “الهارلي".

وظهر الشيخ الكلباني في لقطات عدة علق عليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي بنطلون جينز وتيشرت وسترة ممتلئة بالشارات مثلما يفعل “البايكرز” ويجلس على دراجة نارية من نوع هارلي.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثار فيها الكلباني حالة من الجدل، فقد سبق أن شارك في مقطع فيديو دعائي لـ “موسم الرياض 2021” على طريقة مسلسل صراع العروش، في ظهور كان قد أثار جدلا ضد الشيخ الشهير.


وبعد زوبعة من الجدل، قال الكلباني في لقاء مع قناة “SBC”: “ما دريت إنه إعلان الأول كانت دعوة لزيارة الكومبات فيلد. وقالوا نبغى نصور بس للشركة، وأصروا على ذلك".

وأضاف الشيخ الكلباني: “ما قابلت إلا سعيد العويران كان جاي يسوي نفس الإعلان. أما البقية ما شفتهم وصوروا اللقطة حقتنا وبعدين معالي المستشار (تركي آل الشيخ) هو اللي نزل الإعلان. لكن المرة الثانية قالولي فوافقت . ناسبتني الفكرة".

وحول أجر عادل الكلباني في إعلان موسم الرياض، رفض “الكلباني” الإفصاح عن المبلغ المالي.
.
وقال الإمام: “لا ما أقدر لكن جاتني هدية قيمة ثمينة جداً”، مشيراً إلى أنه تعهد بعدم الإفصاح عن المبلغ موضحاً أنه كان مبلغا مغريا.

كما أثيرت موجة جدل واسعة أخرى حول عادل الكلباني، بعد تقليده في برنامج “استديو 22” على قناة mbc السعودية، بشكل وصفه بالمسيء غير المقبول واعتبر إهانة له.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح