NadorCity.Com
 






فيديو صادم.. نساء يكشفن تعرضهن للتحرش الجنسي خلال موسم الحج


فيديو صادم.. نساء يكشفن تعرضهن للتحرش الجنسي خلال موسم الحج
ناظورسيتي: وكالات

نشرت محطة “بي بي سي” البريطانية على موقعها العربي، الخميس، تقريرا حول تحرشات جنسية وقعت في موسم الحج. وقالت فتاة قابلتها المحطة إنها تعرضت وأختها للتحرش في مكة المكرمة.

وفي تقرير بعنوان “التحرش أثناء موسم الحج.. نساء يشاركن تجاربهن”، روت فتاة تدعى آنجي أنجوني، عن تعرضها للتحرش خلال رحلتها للحج في عام 2010، إذ قام أحدهم “بلمس مؤخرتها” حسب قولها، بينما كانت في متجر أمام الحرم المكي.

وتقول الفتاة “لقد صُدمت، لقد وقع الأمر على بعد أقل من مترين من أمي. كنت خائفة للغاية أن أصرخ”.

وتضيف الفتاة أن أختها أيضا تعرضت للتحرش ولكن من قبل حارس داخل الحرم المكي. وتشير إلى أنها صرخت في وجهه “ماذا تفعل! ليس من حقك أن تلمس أختي”.

وقالت إن على الشرطة أن توفر الحماية، وأن هذا الحارس هو عنصر أمن في الجامع. مشيرة إلى أن رجل الأمن كان يضحك بينما كانت تصرخ في وجهه “ماذا تفعل بحق أختي”.

وتساءلت الفتاة كيف يفعل البعض ذلك في مكان مقدس كهذا، مضيفة “هذا المكان ليس آمنا للنساء”. ودعت آنجي النساء والفتيات إلى التحدث عن تجاربهن وتوعية بعضهن البعض، واتخاذ الحيطة والحذر.

من جهتها قالت سفارة السعودية في لندن للمحطة إن السعودية “تتعامل بجدية مع أي شكاوى اعتداء تصلها ويحقق فيها من قبل الشرطة”.




1.أرسلت من قبل Adam في 02/03/2018 14:27 من المحمول
الحج في الحقيقة مكان الحك

2.أرسلت من قبل sarah في 02/03/2018 14:40
merci de parler de ce sujet.
.#MosqueMeToo :
des musulmanes dénoncent le harcèlement et les agressions sexuels lors du pèlerinage à La Mecque

3.أرسلت من قبل amaghrabi في 02/03/2018 17:56
الطواف بالكعبة المكرمة كان دائما وقبل الإسلام محج كثير من المنافقين المرضى النفسانيين من اجل الاحتكاك بالنساء ولمسهن او على الأقل النظر الى اجسادهن ومازال هذا التصرف قائما الى يومنا هذا بحيث يصعب على المنظمين ان يلقوا القبض على من يمارس هذه العادة السيئة التي تسيئ الى الإسلام والمسلمين مع الأسف الشديد,وليس فقط سكان السعودية الذين يمارسون هذه العادة المذلولة ولكن حتى بعض الزائرين الذين يخسرون الأموال من اجل الفريظة ولكن في الأخير يغلب عليه طبعه وتربيته الفاسدة التي تسكن روحه ووجدانه ,فكما يقول المثل من شب على شيئ شاب عليه,فصاحب العادات السيئة يمارسها ولو كان في المكان المقدس او في الزمان المقدس ونطلب من الله الحفظ والسلامة ان شاء الله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

فافي "اتسقسا" أفراد الجالية : ما الذي يعجبكم في مدينة الناظور والمغرب

فعاليات جمعوية بفرخانة تقيم حفل استقبال وتكريم لحارس المنتخب المغربي

إندلاع حريق مهول بغابة الأرز باقليم الحسيمة والسلطات تعلن حالة إستنفار‎ لمحاصرته

الناظور و الدريوش يحققان نسبة نجاح خيالية في امتحانات البكالوريا

جمارك باب مليلية تحجز سيارة مزورة تنشط في التهريب وتحيل سائقها على التحقيق

مسرحيو "صاحبي للفنون" يبصمون على عروض فرجوية بمشاركة الرابور "مستر صامو" بالناظور

شاهدوا.. جثمان الإمام المتوفي غرقا في شاطئ أركمان يوارى الثرى بمقبرة العروي في جنازة مهيبة