فيديو صادم.. شابان وضعا طفلا داخل فرن وصوراه بحثا عن "البوز" والأمن يتدخل


ناظور سيتي ـ متابعة

في الوقت الذي يبحث فيه العديد من الأشخاص على "البوز" سواء من أجل تحقيق الشهرة أو للبحث عن أكبر عدد من المشاهدات على منصة يوتيوب للحصول على مبالغ مالية تختلف من منطقة إلى اخرى، يقوم البعض منهم بأفعال خطيرة قد تسبب الأذى له أو للغير، وذلك في سبيل تحقيق هدفه.

وقد أفادت مصادر إعلامية مصرية، أن مصالح الأمن بمحافظة "القليوبية"، ألقت القبض على شخصين، عمدا إلى وضع طفل صغير داخل فرن لطهي الخبز، قبل أن يقوما بتوثيق هذا المشهد "المرعب" الذي أظهر الطفل الصغير وهو يصرخ ويستنجد، عبر شريط فيديو، ليقوما بعد ذلك بنشره على منصات التواصل الاجتماعي.

المصادر نفسها أكدت أن هذا الشريط "المرعب" انتشر على نطاق واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استنكار شديد، سيما بعد أن ظهر الطفل داخل الفرن، وهو يستغيث، بعد أن أوهماه موثقا الفيديو بإشعال الفرن، قبل أن يظهر مقطع فيديو جديد، جرى نشره فيما بعد، ظهر خلاله أحد الشابين يعترف أنه هو من وضع الطفل داخل الفرن، وأضرم النيران به على سبيل الدعابة.


وعلاقة بالموضوع، أكد موقع "اليوم السابع" المصري، أن مصالح الأمن، قامت باعتقال الشابين، على خلفية تشكيل فريق بحث جنائي، مشيراً إلى أن الشابين دخلا إلى المخبز المتوقف عن العمل منذ 3 أشهر، ووضعا الطفل داخل الفرن، قبل أن يعمدا إلى تصويره ونشر الفيديو على سبيل الدعابة لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي".

ويشار إلى أن عدد من الأشخاص يقومون بمثل هذه الأفعال، علاوة عن قيام بعض الفتيات بعرض أجسامهن على يوتيوب من أجل حصد المشاهدات، وتحقيق الأرباح، في إطار ما صار يعرف بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ "روتيني اليومي".




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح