المزيد من الأخبار






فيديو.. سكان هامبورغ الألمانية يفرون من سحابة دخان سام


فيديو.. سكان هامبورغ الألمانية يفرون من سحابة دخان سام
ناظورسيتي: متابعة

حذرت الشرطة المحلية في مدينة هامبورج الألمانية، السكان اليوم الأحد تاسع أبريل، من احتمال وجود مواد سامة في الهواء بعد حريق بإحدى منشآات التخزين.

وقال متحدث باسم الشرطة، إنه تم إجلاء زهاء 140 شخصا، وإنه لا يمكن على الفور تحديد مدى خطورة الوضع، حسب ما ذكرت وكالة “رويترز”.

وقالت السلطات المحلية بأن الحريق وقع في مدينة روتنبورغ سورت، المشهورة بكثرة مصانع النبيذ والخمور، وأن سحابة الدخان كانت تتحرك نحو وسط المدينة.


وقال المتحدث ذاته باسم الشرطة، إن السماء أظلمت نتيجة لذلك، مشيرا إلى أن أحوال الطقس جعلت من الصعب تحديد كمية الدخان وكمية السحب.

وقال المتحدث نفسه، إن الشرطة وسلطات الإطفاء تقوم حاليا بتقييم الوضع.

وحسب قناة NDR الألمانية ومقرها هامبورغ، فإن الحريق بدأ الساعة الرابعة والنصف صباحاً - حسب التوقيت المحلي- في نقطة توقف شاحنات والمواد المنبعثة هي كبريت الهيدروجين.

بدورها، أكدت مراسلة "العربية/الحدث"، تسرب مادة كبريت الهيدروجين في دخان حريق هامبورغ بألمانيا.

كما بين المصدر أن تقارير أولية أفادت بوقوع انفجارات بمكان الحادث، وهو ليس بعيدا عن مركز المدينة، لافتة إلى أن سلطات الطوارئ أكدت أن الحريق خطر جدا على السكان.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، دخانا كثيفا أسودا يغطي المنطقة بكثافة منذ ساعات فجر اليوم، فيما كانت ألسنة اللهب مشتعلة بشكل كبير في المكان.

هذا وبدأت الشرطة التحقيق في الحريق لمعرفة حيثياته وأسبابه.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح