فيديو.. الإسبانية ضحية المهاجر المغربي: أخبرني بأنه سيحرقني إن لم أربط معه علاقة عاطفية


ناظورسيتي -متابعة

قالت المواطنة الإسبانية التي كانت ضحية الاعتداء الشنيع من مهاجر مغربي بمنطقة "سانت فيليو دي غويكسولس" (شمال) بعد وصولها، اليوم الخميس، إلى المحكمة إنها فقدت عينيها وإن المعتدي أخبرها قبل تنفيذ فعلته، بأنه سيحرقها وبأنه لم ينته معها بعد، أي أنه سيعود ليتابع اعتداءاته عليها.

وكانت الضحية (34 سنوات) التي غادرت المستشفى، أمس الأربعاء، قد سجّلت عشر شكاوى ضدّ المعتدي (45 سنة) الذي أُلقيَ عليه القبض بعد آخر اعتداءاته وقُدّم للمحاكمة إثر إدانته بالتسبّب في إصابة وإساءة المعاملة وبالتهديد.


بينما نُقلت ضحيته وابنتها التي أصيبت بدورها في الاعتداء، إلى مستشفى ببرشلونة. وتعرَض الأم (متزوجة) لعدة حروق خطرة بعدما استهدفها المهاجر المغربي بـ"الصّودا الكاوية".

يشار إلى أن زوج الضحية كان قد حاول، في 8 ماي الماضي، دهس المهاجر المغربي، الذي دفعه شنآن لأسباب غامضة، والذي يتربص بضحيته المتزوجة، بسيارته. وفُتح تحقيق في الواقعة، ضمن شكاوى تقدّم بها الطرفان حول الواقعة.

وسجّلت الزوجة أيضا شكاوى ضد المهاجر المغربي، اتهمته فيها بالتحرش والإكراه، مصرّحة بأن الجاني دأب على تهديدها بأن يعرّضها لاعتداءات إذا رفضت أن تقيم معه علاقة عاطفية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح