المزيد من الأخبار






فيديو.. اعتقال 7 متورطين في قتل مغربي طعنا بإسبانيا


فيديو.. اعتقال 7 متورطين في قتل مغربي طعنا بإسبانيا
ناظورسيتي: متابعة

اعتقلت أخيرا عناصر الشرطة الكاتالونية “موسوس دي إسكوادرا” 7 أشخاص من جنسية دومينيكية، بحر هذا الأسبوع، يشتبه في تورطهم في حادث الطعن المميت الذي انهى حياة شاب من أصل مغربي في برشلونة خلال أكتوبر 2022.

وأوردت مصادر إعلامية محلية، أنه تم القبض على الشبان السبعة، بمن فيهم قاصران، في “هورتا وسانت أندرو ونو باريس وسانت مارتي”، وتعود الأحداث إلى 30 أكتوبر من العام المنصرم، حينما دخل عدد من زبائن ملهى “Brisas” ليلي شجار عنيف، تعرض خلاله شابان مغربيان للهجوم بسكين في الشارع العام، وتوفي أحدهما متأثرا بجراحه الخطيرة، ونُقل الآخر إلى المستشفى في سيارة إسعاف.

وأظهرت فيديوهات التقطها رواد الملهى الضحية مستلقيا على الرصيف، وهو يكافح من أجل التنفس، بعدما اعتدى عليه مجموعة من الأشخاص.


هذا، وبعد مضي يوم واحد من الواقعة، ألقت الشرطة الإسبانية القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عاما اشتبه في تورطه في الجريمة.

وحينها، لم يكن لدى المحققين معلومات كافية تورطه في القضية.

وبعد دوام التحقيق لأربعة أشهر، ألقي القبض على 7 مشتبه بهم آخرين يوم الثلاثاء الماضي، ولازال التحقيق مستمرا حول أسباب الواقعة.

وفي سياق آخر متصل، نقلت مصادر إعلامية، أن عناصر الشرطة الإسبانية، تمكنت من إلقاء القبض على شخصين في ماربيا، للاشتباه في تورطهما في عملية اختطاف رجل أعمال مغربي قبل سنتين.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة لازالت تبحث عن ستة أشخاص مشتبه فيهم آخرين على الأقل.

وقد قامت فرقة كوموندو، وفقا للمصادر، في عملية أمنية سرية بمدينة ماربيا، باعتقال شخصين فرنسيين، يبلغان 37 و42 سنة من عمرهما.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح