فيدرالية جمعيات الآباء يدعو إلى التعبئة الشاملة لمواجهة قرار الحكومة بزيادة ساعة على التوقيت الرسمي


ناظورسيتي: متابعة

على إثر المرسوم المفاجئ الصادر عن الحكومة والقاضي بالاستمرار بكيفية مستقرة في العمل بالتوقيت الصيفي المعمول به حاليا (غرينتش + ساعة ) ، اعلن المكتب الوطني للفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء و أمهات و أولياء التلامذة بالمغرب، عن استغرابه “الشديد لهذا القرار الحكومي و تبريراته الواهية و اعتباره شكلا من أشكال تأزيم الوضع المدرسي”.

وعبر المكتب في بلاغ له، عن “رفضه القاطع لهذا الاجراء الإرتجالي الأحادي الجانب وغير المحسوب العواقب دون اعتبار لكافة شركاء المنظومة التربوية”.

كما دعا الحكومة إلى “التراجع الفوري عن هذا القرار المتسرع و العودة الى العمل بالتوقيت الطبيعي حفاظا على الإستقرار المادي و المعنوي للأسر وأمن و سلامة بناتها و أبنائها”.

وأعلن المكتب “استعداده لاتخاذ كافة الأشكال النضالية المشروعة لمواجهة قرار الحكومة الجائر و يهيب المكتب الوطني بكافة الفروع الجهوية و الاقليمية للفيدرالية الوطنية و من خلالهم مجموع الأسر المغربية الى التعبئة الشاملة من أجل الدفاع عن مصالح المتعلمات و المتعلمين”.

.



1.أرسلت من قبل أبوخالد في 28/10/2018 17:50
اللهــم إن هـذا منــكــر ، الحكـومـة تـأتـي ضــد الشـعـب ، لأن هــذا القــرار أتخـذتـة ثـلة قليـلة دون استشــارة المواطنين و الشعــب المـغربي .أنهـــا جـريمـة فـــي حـــق الـوطــن و المـــواطنيــن. و الـى الله المشتكـى - وكــلنــا عليــكم الله...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية