فعاليات جمعوية بالدريوش تحاكم حصيلة النواب البرلمانين بالإقليم وتصفها بتحت الصفر


فعاليات جمعوية بالدريوش تحاكم حصيلة النواب البرلمانين بالإقليم وتصفها بتحت الصفر
ناظورسيتي : مكتب الدريوش | إسماعيل الجراري

برنامج سؤال الأسبوع الذي يعزز شبكة برامج موقع ناظورسيتي يهدف إلى إشراك مختلف الفعاليات بالمنطقة لإبداء آرائهم وإقتراحاتهم كل أسبوع حول مواضيع مختلفة تشغل بال الرأي العام ليكون البرنامج حلقة وصل بين المنبر الإعلامي والجهات المسؤولة لنقل الرأي المحايد للمواطن.

برنامج سؤال الأسبوع، الذي نتوخى من خلاله أن يكون فاعلاً ومساهماَ في مادته الإعلامية بنقل رأيه بالصوت والصورة ليكون مرجعا في مختلف المحطات الهامة والمواقف الحاسمة والأحداث المؤثرة اعتبارا لمكانة المتلقي الذي نعتبره في أول وآخر المطاف المستهلك لكل مادة إعلامية، وعليه فإن البرنامج سيظل مفتوحا في وجه الجميع للتعبير عن رأيه بغض النظر عن إنتمائه الجمعوي أو السياسي وما دون ذلك.

حلقة هذا الأسبوع من البرنامج قادت طاقم مكتب ناظورسيتي بمدينة الدريوش لتسليط الضوء على آراء مجموعة من الفعاليات بالإقليم حول حصيلة النواب البرلمانيين والمنجزات التي تحققت منذ انتدابهم كنواب عن الإقليم، حيث أجمع جل المتدخلون من فاعلين جمعويين ومتتبعين للشأن السياسي، على أن حصيلة نواب الإقليم منذ انتدابهم، كانت ضعيفة جداً وغير مرضية، سواء على مستوى دراسة النصوص القانونية أو على مستوى تقديم الأسئلة الشفوية والكتابية.

وتجدر الإشارة إلى أن نتائج الإنتخابات التشريعية بإقليم الدريوش التي أجريت في الـ 25 من نونبر 2011، أفرزت عن تقدم كل من فؤاد الدرقاوي عن حزب الأصالة والمعاصرة بـ 9981 صوت، تلاه عبدالله البوكيلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار بـ8220 صوت، وجاء ثالثا المختار غمبو باسم الحركة الشعبية بعدد أصوات بلغ 6873، إضافة لنجل رئيس جماعة امطالسة عادل قيشوحي الذي حصل على مقعد برلماني ضمن اللائحة الوطنية للشباب عن حزب الحركة الشعبية.

ناظورسيتي استقت عددا من آراء الفاعلين والمهتمين بالشأن المحلي، حول موضوع حصيلة برلمانيي الإقليم، وأعدت التقرير التالي بالصوت والصورة:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية