NadorCity.Com
 


فعاليات إعلامية بزايو تستنكر تعرضها لتعسفات أثناء أدائها لمهامها الصحفية


فعاليات إعلامية بزايو تستنكر تعرضها لتعسفات أثناء أدائها لمهامها الصحفية
ناظور سيتي :

توصل ناظور سيتي ببيان صحفي مرفوق بعريضة لمجموعة من الإعلاميين بمدينة زايو من مراسلي الجرائد الوطنية والجهوية والمواقع الإلكترونية، تم من خلاله الشجب بما تعرض له ممثلي المنابر الإعلامية، من تعسفات أثناء تغطيتهم للحفل الديني المنظم بتاريخ 08 غشت الجاري، من طرف جمعية الأوراش المغربية فرع زايو بتنسيق مع الشبيبة الحركية بالمدينة ذاتها.

وقد أكد البيان المذكور، أنه تم إتهام بعض المراسلين بالتشويش على الحفل بداع الانتماء السياسي لإحدى فروع الأحزاب, ناهيك عن السب والشتم الذي تعرض له مدير إحدى الجرائد الجهوية حسب البيان ذاته.

وقد أكد البيان، إستنكار التصرفات اللامسؤولة من طرف المسؤولين عن الحفل الديني، إضافة إلى المطالبة بإعادة الاعتبار إلى الصحفيين الذين تعرضوا للإهانة كما استنكر البيان ذاته عدم تدخل الأجهزة الأمنية إزاء تعرض الصحفيين للمضايقات و السب و الشتم أثناء القيام بالواجب المهني، كما أدان البيان تطفل بعض هواة التصوير الذين لا علاقة لهم بالإعلام.

وقد طالب البيان السلطات المحلية و الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق بعض المتطفلين، و كذا بضرورة توفير الحماية للجسم الصحفي أثناء تغطية الأحداث المحلية في أحسن الظروف.



1.أرسلت من قبل hassan في 05/09/2011 12:01
للاسف الكل اصبح ضد وصول الحقيقــة للموآطن ،،
صحيح الحفل الاخيـر في مدينـة زآيـو كآن ذىت طآبع سيآسي فهذآ كآن معرووف لانه نظممن طرف حزب معين وفي مكآن حسآس جدا هذه تصنف كحملة من الحملآت التي سآبقة للانتخآبآت // والبعض من الشبآب الذين ينتمون الى الحزب الذي كآن مدعم الحفل
حآولوآ ان يضغطوآ على الجميع ان الحفل نظم من طرف جهة معينـة وليست لهم صلة بالسيآسة ولكن الكل يعرف ،، والدليل المكآن والحضور والوقتــ ،،
لاننآ شبآب ،ن ونعرف مآ يقع في المدينــة ،،

2.أرسلت من قبل bruxel في 06/09/2011 11:35
achkor azomalaa ali3lamiyin 3ala tartiyatihim almotawasila likol mayajri bil iklim wakhasatan madina zaio al jamila ... akolo lakom mazidan mina tadhiyat liana ba3d al3anasir tahkido a3la i3lamiyi almadina watolbisohom no3ot khatira nahno forona 3anha ... salam alhar likoli i3lami bimadinat zaio waliklim wachokran nador city .












المزيد من الأخبار

الناظور

البرلماني السابق وديع التنملالي يخرج عن صمته بخصوص الانتخابات البرلمانية المقبلة بالناظور

أساسيات تدبير الموارد البشرية داخل المقاولات محور دورة تكوينة من تنظيم جمعية المبادرة بالناظور

حميد قوبع يمثل جهة الشرق في الجامعة الوطنية لحلاقة بالمغرب

انطلاق عملية "من الطفل إلى الطفل" لمحاربة الهدر المدرسي بجماعة بوعرك

الطالب الباحث أسامة أقوضاض ينال دبلوم الماستر في موضوع قرارات محكمة النقض بعدم قبول الطعن

الإذاعة الأمازيغية تستضيف البرلمانية ليلى أحكيم للحديث عن القاسم الانتخابي ورهانات الاستحقاقات المقبلة

أمن الناظور يكشف تفاصيل جديدة حول قضية المتورطة في تصوير فيديو وهي تمارس الجنس مع ابنها القاصر