المزيد من الأخبار






فضيحة في السماء.. هبوط طائرة اضطراريا بعد اعتداء رجل مسن على مضيفة


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ناظورسيتي: متابعة

أوردت وكالات أنباء أوروبية أن فضيحة في السماء كانت ضحيتها مضيفة طيران، انتها بهبوط اضطراري لطائرة بفرنسا.

وفي ذات السياق، باشرت السلطات القضائية الفرنسية إجراءات محاكمة رجل بريطاني بتهمة الإعتداء الجنسي على مضيفة طيران خلال رحلة كانت متجهة من إنجلترا إلى إسبانيا واضطُرت إلى الهبوط بشكل اضطراري.

هذا، وقال المدعي الإقليمي الفرنسي، رونو غودول، أن الرجل، الذي يبلغ من العمر 66 سنة، قد اعترف بأنه نفذ اعتداء جنسيا، خلال رحلة من مدينة ليدز الإنجليزية إلى أليكانتي في إسبانيا، ما أجبر الطائرة على الهبوط اضطرارياً في مدينة نانت غربي فرنسا صباح السبت.


وأمر قبطان الطائرة بالهبوط اضطراريا، فيما قدمت المضيفة شكوى وتم توقيف الرجل، وفق ما أفادت قوات الحدود الفرنسية في بيان لوكالة الأنباء الفرنسية.

وتقرر فيما بعد إطلاق سراح الرجل مع إخضاعه للرقابة القضائية على أن يمثل أمام المحكمة للخضوع لمحاكمة في الـثالث عشر من دجنبر المقبل.

وأضاف المدعي العام أن المتهم “اعترف بما فعله في حق المضيفة الجوية، حيث كان في حالة سكر شديد في الوقت الذي تم تسليمه لشرطة الحدود”.

وأوردت صحيفة “ويست فرانس” الفرنسية أن الرجل المسن كان يسافر على متن طائرة تابعة لشركة “جت 2” للرحلات المنخفضة التكلفة.

ذات المصدر قال، إن المسن متهم بالتحرش بالمضيفة أثناء توزيع المرطبات على متن الطائرة خلال الرحلة الجوية.

وفي منتصف ماي 2022، تم تحويل رحلة تابعة لشركة “راين إير” بين مانشستر في إنجلترا وفارو في البرتغال، إلى مطار نانت الفرنسي بعد أن أزعج خمسة مسافرين إنجليزيين مخمورين الركاب الآخرين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح