فضيحة ببني أنصار.. الشرطة تعتقل سيدة صورت مقاطع فيديو وهي تمارس الجنس مع ابنها القاصر


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ناظورسيتي: مهدي عزاوي
.
علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عناصر الشرطة بمفوضية الأمن ببني أنصار، تمكنت من إعتقال سيدة في الثلاثينات من عمرها، وذلك يوم أمس الأحد 13 يونيو الجاري.

وحسب ذات المصدر فإن المعنية بالأمر تم إعتقالها بعد إنتشار مقطع فيديو، صورته بمنزلها بجماعة بني أنصار، وهي تمارس الجنس مع إبنها القاصر البالغ من العمر 13 سنة فقط.

وأبرز ذات المصدر على أن المعنية بالأمر أجبرت إبنها على ممارسة الجنس معها وتصوير العملية كاملة، من أجل بعثه لعشيقها الذي يقيم بمدينة مليلية المحتلة.

وأضاف مصدر ناظورسيتي، على أن عشيقها يقوم ببيع الفيديوهات للمواقع الإباحية، وقد تم تسريب الفيديو من طرف صديقته المغربية المتواجدة بمليلية.



وعلمت ناظورسيتي من أن الفيديو المذكور إنتشر بسرعة على تطبيقات التواصل وتظهر فيه المعنية بالأمر بوجه مكشوف والطفل القاصر كذلك الذي يتضح أنه مغلوب على أمره.

وحسب معطيات التي تتوفر عليها ناظورسيتي، فالطفل المعني توسل من أمه التوقف إلا أنها رفضت الأمر وطالبته بممارسة الجنس معها وذلك بطريقة بشعة.

ومن المنتظر أن تدخل جمعيات المجتمع المدني على خط هذه القضية التي أثارت اشمئزاز ساكنة بني أنصار، لما فيه من إستغلال بشع للطفل المغلوب على أمره.

ومن المنتظر أن يتم التحقيق مع المعنية بالأمر ومتابعتها في حالة إعتقال ومعاقبتها على إقترافها لهذه الجريمة الشنعاء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح