NadorCity.Com
 


فريق وفاق أزغنغان.. أحلام مشروعة تصطدم بواقع الإكراهات المادية


فريق وفاق أزغنغان.. أحلام مشروعة تصطدم بواقع الإكراهات المادية
إعداد: جواد بودادح
تصوير: إلياس حجلة


على غرار مجموعة من فرق كرة القدم المحلية بإقليم الناظور، يعتبر نادي وفاق أزغنغان الممارس في القسم الوطني الثاني هواة أحد الفرق التي تطمح الى تحقيق نتائج جد مشرفة وتمثيل مدينة أزغنغان أفضل تمثيل في المسابقات الكروية التي تنافس فيها، رغم مجموعة من الإكراهات التي تواجه المكتب المسير للفريق والتي تجعل من طموحات الفريق نسيما يهب على محيا جمهور أزغنغان كلما استبشر خيرا بالنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق.

طاقم ناظورسيتي زار فريق وفاق أزغنغان في إحدى حصصه التدريبية بملعب الشريف أمزيان بأزغنغان، للوقوف على جاهزية الفريق وكذا تقريب زوارنا الكرام من مجموعة من الحقائق التي تهم البيت الداخلي للفريق. ولعل الأمر الأساسي الذي وقف عليه الطاقم، العزيمة الكبيرة لدى أبناء المدرب بنعيسى السامبا مدرب الفريق الزغنغاني، رغم الإكراهات المادية وغياب المرافق الضرورية في توفير جو ملائم للمنافسة، الا أن أبناء مدينة أزغنغان يواصلون تداريبهم بين أسوار الملعب المحلي وكلهم أمل في تحقيق نتيجة مهمة وتحقيق الصعود الى القسم الوطني الأول هواة.

وفي حوار مطول مع رئيس المكتب المسير لفريق وفاق أزغنغان علي النعناع، أكد أن التحدي الكبير الذي رفعه لاعبو الفريق هو تحقيق الصعود والمنافسة رغم المشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق، وكذا غياب محتضن رسمي للفريق يمكنه من المنافسة في البطولة بأريحية، من جانب آخر أكد مجموعة من اللاعبين مدى التحامهم وترابط علاقتهم التي وصفوها بـ "الأخوية" والتي ستكون الفيصل في تحقيق النتائج المرجوة.

طاقم ناظورسيتي أعد تقريرا شاملا حول فريق وفاق أزغنغان سلط فيه الضوء على مجموعة من المشاكل والإكراهات وكذا طموحات الفريق ووافكم بالربورطاج التالي:




























المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين