NadorCity.Com
 


فريق وفاق أزغنغان.. أحلام مشروعة تصطدم بواقع الإكراهات المادية


فريق وفاق أزغنغان.. أحلام مشروعة تصطدم بواقع الإكراهات المادية
إعداد: جواد بودادح
تصوير: إلياس حجلة


على غرار مجموعة من فرق كرة القدم المحلية بإقليم الناظور، يعتبر نادي وفاق أزغنغان الممارس في القسم الوطني الثاني هواة أحد الفرق التي تطمح الى تحقيق نتائج جد مشرفة وتمثيل مدينة أزغنغان أفضل تمثيل في المسابقات الكروية التي تنافس فيها، رغم مجموعة من الإكراهات التي تواجه المكتب المسير للفريق والتي تجعل من طموحات الفريق نسيما يهب على محيا جمهور أزغنغان كلما استبشر خيرا بالنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق.

طاقم ناظورسيتي زار فريق وفاق أزغنغان في إحدى حصصه التدريبية بملعب الشريف أمزيان بأزغنغان، للوقوف على جاهزية الفريق وكذا تقريب زوارنا الكرام من مجموعة من الحقائق التي تهم البيت الداخلي للفريق. ولعل الأمر الأساسي الذي وقف عليه الطاقم، العزيمة الكبيرة لدى أبناء المدرب بنعيسى السامبا مدرب الفريق الزغنغاني، رغم الإكراهات المادية وغياب المرافق الضرورية في توفير جو ملائم للمنافسة، الا أن أبناء مدينة أزغنغان يواصلون تداريبهم بين أسوار الملعب المحلي وكلهم أمل في تحقيق نتيجة مهمة وتحقيق الصعود الى القسم الوطني الأول هواة.

وفي حوار مطول مع رئيس المكتب المسير لفريق وفاق أزغنغان علي النعناع، أكد أن التحدي الكبير الذي رفعه لاعبو الفريق هو تحقيق الصعود والمنافسة رغم المشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق، وكذا غياب محتضن رسمي للفريق يمكنه من المنافسة في البطولة بأريحية، من جانب آخر أكد مجموعة من اللاعبين مدى التحامهم وترابط علاقتهم التي وصفوها بـ "الأخوية" والتي ستكون الفيصل في تحقيق النتائج المرجوة.

طاقم ناظورسيتي أعد تقريرا شاملا حول فريق وفاق أزغنغان سلط فيه الضوء على مجموعة من المشاكل والإكراهات وكذا طموحات الفريق ووافكم بالربورطاج التالي:




























المزيد من الأخبار

الناظور

ادارة المركب الاجتماعي بالعروي توضح بخصوص حملة إيواء أشخاص في وضعية الشارع

تماس كهربائي بالمحرك يؤدي إلى اشتعال النيران بسيارة وسط الناظور

كانوا في حالة سكر طافح.. إصابة 4 أشخاص في حادثة سير مروعة بمدخل مدينة بني انصار

تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة

شاهدوا.. الفنانة ليلى شاكر في إصدار غنائي جديد رفقة الشاب كرم

انطلقوا من سواحل الريف.. وصول عشرات المهاجرين المغاربة على متن 6 قوارب إلى إسبانيا

ممثل جمهور الهلال الرياضي ينتقد سوء التسيير ويستنكر اقصاء الجمهور من إبداء رأيه في الجموع العامة